الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:47 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خالد الصاوى: عضيت كلب لما عضني.. وقلت لمراتي: ”عاوز أبص للستات” (فيديو)

بشرى - خالد الصاوي
بشرى - خالد الصاوي

كشف الفنان خالد الصاوى، عن أبرز المواقف التي مرت بها في حياته الفنية، خلال لقائه مع الفنان أمير كرارة، في برنامج "سهرانين"، عبر شاشة قناة "ON TV".

وقال النجم خالد صالح، أنه عضَّ كلبا وهو طفل، بعد ما قام الكلب بعضه، فرد له العضة كرد فعل لما حدث.

اقرأ أيضا: بشرى: دوري في فيلم ”678” عملي عقده من الجواز (فيديو)

وأضاف الصاوي، على خلفية عضة الكلب، قائلا: "الكلب عضني فعضيته، دي طبيعتي واتخلقت كده، هاتعضني هاعضك، لا يمكن للإنسان يهرب من تاريخه".

وأضاف خالد الصاوى، بعد زواجى بعام سافرت لأسبانيا أنا وزوجتى ودخلنا شاطئ هناك فوجدت نفسى أرتدى نظارة سوداء وأنظر على النساء، حسيت بتأنيب ضمير، فقلت لزوجتى أننى أريد أن أنظر للنساء على الشاطئ فرحبت وبدأت تختار لى من أنظر لهن وهنا ظهر خبثها فوجدتها تشاور على الأشياء التى لا أحبها.

وعلقت بشرى على عض الفنان خالد الصاوي للكلب، مؤكدة عن أنها كانت مشهورة بعضتها، التي كانت تترك أثرا مثل "ساعة من النوع المفتخر"، قبل أن يسألها أمير كرارة عن قصة عقابها بحلاقة شعر الرأس بالكامل "زلبطة".

وأضافت بشرى زوجة رجل الأعمال سالم هيكل: "صح، مرتين، مرة علشان شعري يتقل، ومرة عقاب، وده كان تقليد عندنا في العيلة في وقت من الأوقات، أعاقبك لكن حاجة تفيدك في المستقبل. ماما كانت مسافرة، وكنت عند خالتي وجوز خالتي، وماما اتفاجئت بالتصرف ده".