الثلاثاء 18 مايو 2021 05:24 مـ 6 شوال 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الطريق لايت

صباحك روقان | ”اتلهي”.. المحامي سيد أوبرا يفجر قاعة المحكمة من الضحك

سيد أوبرا
سيد أوبرا

تسبب انتشار الأخبار السيئة والصراعات والموجة الثانية من فيروس كورونا والسلالات الجديدة في إصابة الكثيرين بالخوف والذعر، ما دفعهم للبحث عما يخرجهم من تلك الحالة.

 

اقرأ أيضا: صباحك روقان | العيال كبرت.. ”أنا معترض أحسن يقولوا عليا حمار”

 

"الطريق" يقدم لمحة كوميدية من مشاهد أفلام ومسلسلات ومسرحيات وبرامج كوميدية، تعيد الذكريات وترسم البسمة على وجوه المتابعين.

 

النجم يحيى الفخراني له رصيد كبير من الأعمال الفنية على مستوى السينما والدراما، إلا أنه أصبح منذ أكثر من 25عاما وجبة رمضانية معتادة، وستكون أحدث مسلسلاته الرمضانية "نجيب زاهي زركش" الذي يعود به لدراما رمضان خلال شهر رمضان المقبل.

 

وعلى الرغم من تميز النجم يحيى الفخراني في الدراما، إلا أنه يستطيع انتزاع الضحك من جمهوره بكل بساطة وسهولة خلال مواقف تشهدها مسلسلاته، والتي كان منها مشهد شهير في الحلقة الأخيرة من مسلسل أوبرا عايدة، الذي شاركه بطولته حنان ترك وصفية العمري وعزت أبو عوف وأمينة رزق وأسامة عباس.

 

وقدم الفخراني في المسلسل دور المحامي "سيد أوبرا" الذي يترافع عن الطبيبة "عايدة" المتهمة في جريدة قتل، وخلال المرافعة يتحدث المحامي عن أن التقرير الفني أثبت أن أحد العقاقير غير قاتلة، ليرد عليه وكيل النيابة "محمود البزاوي" بأنه قال إنه عقار قاتل ليرد "أوبرا" بكل تلقائية وعفوية قائلًا: "اتلهي"، وهي الكلمة التي فجرت الضحك في المحكمة وأغضبت وكيل النيابة، ليتلاعب "أوبرا" بالكلام قائلًا: "الكلمة تأتي من فعل يتلو أي يقرأ، أي اقرأ التقرير، تلا يتلو اتلهِ"، ليفجر الضحك مرة أخرى في المحكمة.

أوبرا عايدة يحيى الفخراني ناجي زركش نجيب زاهي زركش حنان ترك
بنوووك