الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 05:21 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من عندنا.. الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالاسم فقط وبرقم الجلوس ترم رقم 1

نتيجة امتحانات الإعدادية 2021
نتيجة امتحانات الإعدادية 2021

بعد انتهاء ماراثون امتحانات الإعدادية العامة والابتدائية بمختلف صفوفها من الرابع الابتدائي وحتى الصف الـ3 الإعدادي أول أمس الأحد، وينتظر أوليا الأمور نتئجة نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس أو الإسم أو الإدارة التعليمية التابع لها الطالب.

 

وشهدت امتحانات الإعدادية العامة والابتدائية تحديات كبيرة، وعلى رأسها فيروس كورونا التاجي، حيث قامت وزارة التربية والتعليم بعقد امتحانات مجمعة لكافة المراحل، وأدائها في ورقة واحدة لكافة المواد.

 

اقرأ أيضا: عاجل | السيسي: إعلان الجمهورية الثانية في افتتاح العاصمة الإدارية

لينك نتيجة الصف الـ3 الاعدادي

ويبحث الكثير من الأباء والطلاب عن رابط الموقع المسؤول عن نشر نتيجة الصف الـ3 الاعدادي، لمعرفة مستوى أبنائهم والاطمئنان عليهم، والذي يكون عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية التالي، إضغط هنــــــا.

اقرأ أيضًا: المعاهد الأزهرية: امتحانات الأول الثانوي في مستوى الطالب المتوسط

ويقدم "الطريق"، خدمة معرفة نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس من خلال الدخول على الموقع أعلاه، واتباع الخطوات التالية:

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس

الدخول الي الموقع الإلكتروني التالي بالاستعلام عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية التالي من هنـــــا

  1. اختيار نتيجة الشهادة الاعدادية.
  2. ادخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  3. اختيار الاستعلام.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية برقم التليفون

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن مصلحة الطالب تأتي في المقام الأول، والتي رأى فيها عقد امتحانات الترم الأول حتى لا تعوق الحركة التعليمية وتنظيمها عل مدار العام، وسوف يتم إرسال نتيجة الصف الثالث الاعدادي بشكل إلكتروني أو عبر الهاتف من خلال التسجيل على موقع الاستعلام، أو من خلال الاتصال على الرقم التالي 09000100.

وأشار "شوقي" في تصريحات سابقة له، أن الحكومة تبذل كافة جهودها للحد من انتشار خطر فيروس كورونا في المدارس، وتفعيل الدراسة والامتحانات إلكترونيا جاء في مصلحة الطالب.

 

وأعلن الدكتور طارق شوقي، أمس الإثنين 8 مارس 2021 ،عن بدء بث دروس الفصل الدراسي الثاني على قناة مدرستنا بموقع يوتيوب. 

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2021

وأضاف "شوقي" عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك إلى أن الحلقات سيتم إذاعتها عبر قناة مدرستنا بتقنية الـHD من هنــــــــــــــا.

 

وانتهت امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الأول الثانوي العام، أمس الإثنين، في 15 محافظة بمادتي التاريخ والكيمياء، وبدا عمل اللجان الـ15 تمام الساعة 9 صباحا، بمحافظات "القاهرة، بورسعيد، دمياط، السويس، الشرقية، الغربية، البحيرة، بني سويف، المنيا، قنا، أسوان، الأقصر، الوادى الجديد، مطروح، شمال سيناء"، بينما قام طلاب باقي المحافظات بالبدء في الامتحان تمام الـ10 صباحا في نفس المادتين، بمحافظات "الإسكندرية، الدقهلية، الجيزة، القليوبية، كفر الشيخ، المنوفية، الفيوم، الإسماعيلية، جنوب سيناء، أسيوط، سوهاج، البحر الأحمر".

اقرأ أيضا: انخفاض مستمر.. الصحة تصدر بيانا هاما حول فيروس كورونا

موضوعات متعلقة