الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:19 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نقل النواب”: مصر تشهد طفرة حضارة في عهد السيسي

لجنة النقل بالبرلمان
لجنة النقل بالبرلمان

وجه النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات، التحية والشكر للقيادة السياسية، وكافة العاملين بوزارة النقل، لما تشهده مصر من طفرة حضارية فى مجال النقل والمواصلات، والنقل النهرى، مشيرا إلى أن اللجنة ستهتم بالنقل النهري والموانئ البحرية.

وأشاد النائب علاء عابد، رئيس لجنة النقل والموصلات بمجلس النواب، بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تطوير منظومة النقل، قائلا: "ما تشهده الدولة حاليا يعتبر ثورة من أجل إعمار مصر على يد القائد عبد الفتاح السيسي، سواء فى البنية التحتية، أو الطرق، أو المدن الجديدة والمشروعات القومية التى تشهدها البلاد".

وتابع "عابد"، "ما يحدث من تطوير للدولة المصرية فخر لنا جميعا ويجب أن نفخر به أمام العالم، وهو حق من حقوق الإنسان، فى أن يحيا الجميع حياة كريمة"، مُثنيًا بالجهود المبذولة فى قطاع النقل والمواصلات.

أقرا ايضًا:رئيس مجلس الشيوخ: التوافق المصري الفرنسي حول قضية الإرهاب ”تاريخي”

وفي جانب آخر، أعلن محمود الضبع، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، تأييده لقرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 78 لسنة 2020، بالموافقة على الاتفاق الحكومي بين جمهورية مصر العربية وبنك الاستثمار الأوروبي، بشأن إطار النقل الحضري للبنية التحتية بمصر، والموقع في لوكسمبورج بتاريخ 4 ديسمبر 2020، وفى القاهرة بتاريخ 13 ديسمبر 2020، مشيدا بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي، في تطوير البنية التحتية.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة النقل والمواصلات، بمجلس النواب، برئاسة النائب علاء عابد، لمناقشة قرار رئيس جمهورية مصر العربية علي قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 78 لسنة 2020، بالموافقة على الاتفاق الحكومي بين جمهورية مصر العربية وبنك الاستثمار الأوروبي، بشأن إطار النقل الحضري للبنية التحتية بمصر، والموقع في لوكسمبورج بتاريخ 4 ديسمبر 2020، وفي القاهرة بتاريخ 13 ديسمبر 2020.

موضوعات متعلقة