الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 05:44 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نادية الجندي تكشف أسرار مثيرة في حياتها: ”لم أستغل عماد حمدي ولهذا السبب اتضايقت من زبيدة ثروت” (فيديو)

نادية الجندي
نادية الجندي

حلت الفنانة نادية الجندي مساء أمس الخميس ضيفة الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "السيرة" والذي كشفت خلاله عن أسرار وحكايات تحكيها لأول مرة في حياتها.

وكشفت نادية الجندي خلال الحلقة حقيقة غيرتها من الفنانة زبيدة ثروت، مشيرة إلى أنها كانت معها في المدرسة، وروت موقف جمعها بها قائلة: "الفنان يحيي شاهين كان داخل علينا المدرسة عشان يختار فتاة تمثل في الفيلم الجديد الخاص به، وكان داخل لـ زبيدة ثروت نفسها ويبحث عن مواصفات معينة ولذلك شعرت بالضيق".

وعن بداياتها، أضافت نادية الجندي: "زمان كان في حساسية بدخول بنات العائلات مجال التمثيل وقلت لأبي إن زبيدة ثروت كانت بنت عائلة ووالدها وافق على مشاركتها في التمثيل، وكنت أرغب في دخول المجال مثلها ولكن والدي كان يرفض الفكرة حتى لا تبعدني عن دراستي".

رفض أهل نادية الجندي دخولها التمثيل

وتابعت الفنانة في حوارها التلفزيوني: "ولكن بعد إقناعه، وافق والدي مع وضع عدة شروط لدخولي مجال التمثيل ووافقت عليها، وكان عندي الإرادة لخسارة الوزن للبدء في مشوار التمثيل ووالدتي كمان شجعتني".

وعندما سألتها المذيعة عن صداقتها بـ نجوى إبراهيم، قالت: "نجوى إبراهيم كانت غاوية فن أيام المدرسة وفي الفسحة كانت تعزف البيانو وأنا أرقص".

وعن علاقتها بأهلها، لفتت نادية الجندي إلى أن والدتها كانت إمرأة قوية، ولكن قالت عن نفسها إنها إنسانة رومانسية وعاطفية جدًا وعندما تحب تصبح شخص آخر غير الفنانة نادية الجندي الذي نراها على الشاشة.

وأضافت نادية الجندي: "شخصيتي لا تُشبه شخصية والدتي.. ماما كانت ست بيت ومش بتشتغل وكانت عايشة لولادها بس.. ولكن كانت قوية في تربيتنا وأسلوب الحياة بس مش متسلطة.. وكنت أنا وماما أصحاب أوي ومش بخاف منها".

أسرار زواج نادية الجندي وعماد حمدي

وفيما يخص علاقاتها العاطفية وزيجاتها أضافت أنها تزوجت من الفنان عماد حمدي الذي كان يبلغ الـ 60 عام وهي كانت لم تبلغ من العُمر سوى 16 عامًا فقط، وكشفت السبب قائلة: "شوفت فيه صورة بابا.. وبابا كان مثلي الأعلى.. وكنت عايزة حد في نفس شخصيته".

وتابعت: "عمري في حياتي ما بصيت لـ عماد حمدي إنه يكون السبب في وصولي للفن.. أنا كان عندي ثقة في نفسي وأني هوصل.. وتزوجته لمدة 10 سنوات، وخلال فترة زواجي به لم استغله لكن فرق السن كان سبب في العقدة بيني وبين عماد حمدي".

وأوضحت الفنانة نادية الجندي سبب انفصالها عن الراحل عماد حمدي، وهي الغيرة الزيادة، مشيرة إلى أنه كان يمنع عنها الأدوار، مضيفة أن أهلها كان يرفضون زواجها من عماد حمدي في البداية.

اقرأ أيضًا: أسرار جيهان فاضل | مجهول تلقى رصاصة بدلا منها.. وسرقت جدتها لهذا السبب (صور)

وأشارت نادية الجندي لأول مرة سر قراءتها للقرآن أثناء الفاصل الإعلاني، معلقة: "أنا متعودة أقرأ قرآن عندما أدخل أي مكان وفي أي مشهد أو تصوير".