الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

” كسرنا باب الشقة عليها ”.. حبس المتهمين بإلقاء طبيبة من الدور السادس بالسلام

جثة-ارشيفية
جثة-ارشيفية

قررت نيابة السلام بالقاهرة، اليوم السبت 13 مارس 2021، حبس 4 متهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات بتهمة بإلقاء طبيبة من الدور السادس بالسلام، كما أمرت النيابة بدفن جثة المجني عليها وذلك بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

تحريات المباحث

كشفت التحقيقات الأولية لرجال مباحث القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة مالك العقار وزوجته وحارس العقار وأحد سكان العقار، بعد قيامهم بكسر باب شقة حال تواجدها داخل شقتها رفقة عشيقها.

واعترف المتهمين بكسرهم لباب شقة الضحية والتعدي عليها بالضرب والسب بعد التأكد من وجود عشيقها معها بالشقة، مؤكدين "تفاجئنا بإلقائها لنفسها من الدور السادس بعد أن هددناها بفضح أمرها أمام زوجها وأسرتها ".

وأضافوا المتهمين، أن الضحية كان يتردد عليها شاب ثلاثيني على فترات مستغلا سفر زوجها.

تفاصيل القضية

تلقى قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من المواطنين يفيد بالعثور على جثة فتاة أمام أحد العماير بأحد شوارع في منطقة النزهة بدائرة قسم شرطة السلام، وعلى الفورانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال مباحث السلام أول، جثة "د.ص" 35 عامًا، طبيبة، بها كسور وكدمات متفرقة بجسدها، سقطت من شرفة شقة بالدور السادس، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات، اتضح أنه عقب تواجد الطبيبة داخل شقتها بصحبة صديقها، قام مالك العقار وزوجته وحارس العقار وأحد سكان العقار بكسر وتحطيم باب الشقة، وقاموا بالتعدى عليهما بالضرب والسب، ما نتج عن سقوط الطبيبة من شرفة شقتها بالدور السادس وفارقت الحياة فى الحال.

وبعد تقنين الإجراءات، نجح ضباط المباحث في ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: ”هارب من الإعدام”.. القصة الكاملة لمقتل صاحب محل على يد عامل في السلام

موضوعات متعلقة