الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 06:11 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
فرقة سمالوط تقدم ”كيد البسوس” على مسرح قصر ثقافة أسيوط قصور الثقافة تطلق فعاليات المهرجان الختامي لنوادي المسرح في دورته 31.. السبت المقبل قصور الثقافة تحتفل بعيد الربيع على مسرح قصر الأنفوشي بالإسكندرية.. الجمعة «المسرح وهويتنا الثقافية وختامي النوادي» في العدد الجديد لجريدة ”مسرحنا” وزيرة التعاون الدولي تشهد فوز البنوك المصرية بـ3 جوائز خلال الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي فرقة المنشأة تقدم ”خالتي صفية والدير” على مسرح قصر ثقافة أسيوط تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي بالدوري بنكا الأهلي ومصر يرفعان حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية الحكومة ترخص الانتفاع بـ 1.5 فدان ناحية رفح لإنشاء محطة تحلية مياه تشافي: نحاول منافسة ريال مدريد رغم أن الوضع الاقتصادي صعب للغاية تعيين معيدات جُدد بكلية التربية الرياضية جامعة قناة السويس المركزي: تراجع عجز صافي الأصول الأجنبية إلى 753 مليون دولار بنهاية إبريل 2024

شاب أمام محكمة الأسرة: مراتي ضربتني أمام أهلها بعد 18 يوم زواج

خلافات اسرية - محكمة الاسرة اليوم 2021
خلافات اسرية - محكمة الاسرة اليوم 2021

رفع زوج يدعى "على" صاحب 30 عامًا، دعوى طاعة ضد زوجته، أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، بعد مرور 18 يومًا فقط على زواجهما بسبب عصبيتها الشديدة وشتمها له.

وقال الزوج في دعواه: ذهبت لأشكو زوجتي إلى أسرعتها بعد 18 يومًا من الزواج، بسبب عصبيتها الشديدة وشتمها لي، فكان ردهم: تهديدي بالحبس، وبعدها وضعوا أيديهم على كل ما بمنزلي من منقولات كنتُ اشتريتها من مالي الخاص".

وأضاف"على" في دعواه :" رفضوا دخولي إلى منزلي، كما قامت زوجتي بالتعدي عليا بالصفع على وجهى أمام أسرتها ورمت ملابسي من البلكونة في وسط الشارع، ودمرت حياتي، ولاحقتني بدعاوى النفقة".

اقرأأيضًا: هدى تطلب الطلاق: جوزي عايزني في الحرام

وتابع الزوج في دعواه :" لاحقتني مراتي باتهامات بسرقة مصوغاتها ومنقولاتها، وشهرت بسمعتي باتهامات كيدية وفضحتني في كل مكان حتى مكان عملي، عايزة تدمر مستقبلي، ورفضت الجلسات الودية التى عقدها بعض أقاربي، وأقامت دعوى طلاق للضرر".

وأكمل الزوج في دعواه: "أهل مراتي حاولوا ابتزازه للموافقة على شروطهم بإعطاء زوجتي مبلغا لتعويضها مقابل الطلاق، وارتكبت تصرفات تسيء لي، من إهانه وسب، وإجباري على فتح منزلي لإسرتها طوال الوقت، وتبديد أموالي عليهم منذ فترة الخطبة".