الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:13 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدء التحقيق مع المتهم بالتشاجر مع طالبة وشقيقتها أمام مدرسة بالمعادي

 واقعة مدرسة المعادي
واقعة مدرسة المعادي

بدأت نيابة المعادي الجزئية، اليوم الخميس 18 مارس 2021، تحقيقاتها مع المتهم بالتشاجر مع طالبة وشقيقتها أمام مدرسة ثانوي، وطلبت النيابة تحريات المباحث بشأن الواقعة.

كانت النيابة العامة، تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع شجارٍ أمام مدرسة المعادي الثانوية للبنات بحي المعادي.


واتضح بالانتقال إلى مسرح الواقعة، حدوث مشاجرة بين طرفين؛ الطرف الأول مكون من 3 فتيات ووالدتهن، والطرف الثاني من فتاة ووالدتها وصديقتها وشخص في رفقتهن، كانت حدثت مشاكل بين الطرفين منذ فترة، تمادت إلى أن وقع الشجار بينهما أمام المدرسة، واتهم كلُّ طرفٍ الآخر بالاعتداء عليه بالضرب، وأُرفق بالبلاغ تقارير طبية بإصابة سبعة من الطرفين.

ونفاذًا لقرار النيابة العامة، بطلب تحريات مباحث قسم شرطة المعادي بشأن الواقعة، فقد أسفرت عن وقوع شجار سابق بين فتاة من الطرف الثاني وطالبة بالمدرسة، صورته فتاة من الطرف الأول ونشرت التصوير؛ فنشأت خصومة بين الفتاتين من الطرفين، ووقع لذلك الشجار مكان البلاغ، إذ بدأ بمشادَّة كلامية بين الفتاتين المذكورتين أثناء خروجهما من المدرسة، وتمادي إلى أن استدعت كل فتاة مَن يُعينها من ذويها، فوقع الشجار بين الطرفين، ونتج عن ذلك عن حدوث الإصابات المشار إليها في التقارير الطبية.

واكدت التحريات الأولية للنيابة العامة، عدم تعدي أي من أفراد الطرف الأول على الشخص الذي كان من الطرف الثاني سوى دفاعهن عن أنفسهن فقط، وأن المذكور قد تعقب إحداهن داخل المدرسة حاملًا عصا بيده.

اقرأ أيضًا: عاجل | ”أسياخ حديد اخترقت جسدهم”.. مصرع طفل وإصابة أخر في سوهاج

وسألت النيابة العامة، الفتيات الثلاث ووالدتهن من الطرف الأول، فشهدن بسابق المشاكل بين إحدى الفتيات وفتاة من الطرف الثاني تطورت إلى أن هددت الأخيرةُ الفتاةَ التي هي على خلاف معها من الطرف الأول بالإيذاء يومَ الواقعة.