الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:21 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”على كتف صديقتها”.. فتاة هندية تشارك مقطع فيديو يتسبب فى أزمة

مؤثرة هندية
مؤثرة هندية

تم تغريم امرأتين من ولاية غازي آباد الهندية لقيامهما بحركات بهلوانية على دراجتيهما النارية بعد أن انتشار مقطع الفيديو الذي شاركته إحداهما على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأصدرت الشرطة غرامة جماعية قدرها 380 دولار ما يعادل 28 ألف روبية هندية بعد علمها بمخالفة المرور بعد انتشار مقطع فيديو نشروه على إنستجرام، وفقًا لصحيفة "indiatoday".

وفى الفيديو، شوهدت الانفلونسر على وسائل التواصل الاجتماعي شيفانجي داباس جالسة على أكتاف المصارعة سنيها راجوفانشي وهي تقود دراجتها على طريق غازي أباد، وبحسب ما ورد قاموا بتصوير الفيديو يوم السبت.

وأرسلت شرطة غازي أباد غرامة قدرها 11000 روبية إلى مانجو ديفي والدة سنيها راجوفانشي، فى حين تم تغريم سانجاي كومار صاحبة الدراجة المستخدمة فى الفيديو 17000 روبية.

وذكر تقرير نشرته صحيفة The Times of India، أن المرأتين فى أوائل العشرينات من العمر حصلتا مؤخرًا على رخصة قيادة.

وفى حديثها إلى الصحيفة، قالت شيفانجي، إنهم نشروا الفيديو على حسابهم على إنستجرام لكنه وصل إلى الشرطة، مما أدى إلى قيام إدارة المرور بإصدار قرار الغرامة.

اقرأ أيضًا: ”منتهى القرف”.. عامل فى مخبز يبصق على العجين قبل وضعه فى الفرن (فيديو)

وقال الضابط فى المرور راماناند كوشواها للصحيفة، أنه تم إصدار الغرامات بتهم مختلفة لانتهاكات قواعد المرور، والتي تشمل القيادة بدون رخصة، وأداء الأعمال المثيرة فى الأماكن العامة دون إذن من المسؤولين، ولوحات أرقام معيبة وركوب ثلاثي.

وفى دفاعها، قالت شيفانجي بأنهم مارسوا الحيلة "الحركات البهلوانية" واختاروا مكانًا آمنًا لتصوير الفيديو "للمتعة فقط".

ونقلت عنها الصحيفة قولها "لم تكن لدينا أي فكرة عن أن هذا سيتحول إلى جدل كبير".