الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 02:02 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليلى أحمد زاهر تثير ضجة وتتصدر التريند بسبب ”هزر فزر مع لولي” (صورة)

ليلى أحمد زاهر
ليلى أحمد زاهر

تصدر اسم الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر تريند قائمة منصة جوجل، بعدما نشرت صورة جديدة لها، عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث تألقت بإطلالة جذابة، ووضعت على رأسها رابطة للشعر من الأمام عبارة عن باقة زهور بألوان الربيع.

ليلى أحمد زاهر تروج لبرنامج "هزر فزر مع لولي"

وروجت ليلى من خلال الصورة لبرنامجها الجديد، "هزر فزر مع لولي" التي تواصل تصوير حلقاته حيث تقدمه بدلًا من الفنانة هنا الزاهد في تجربتها البرامجية الأولى، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، على شبة قنوات "cbc"، ويشارك في الحلقة الأولى والدها الفنان أحمد زاهر، وأحمد السعدني وأحمد صفوت وإيناس كامل وهيدي كرم.

وانهالت كثير من التعليقات على الصورة، وحازت على إعجاب الآلاف من متابعيها، وكتبت لها الفنانة شيماء سيف "الله أكبر أحلى لولي في الدنيا"، كما كتبت لها لفنانة هايدي كرم "رائع حبيبتي".

تبلغ ليلى أحمد زاهر من العمر 17 عامًا، إذ أنها من مواليد 2003، وبدأت مشوارها الفني، وهي بعمر الخمس سنوات، من خلال مشاركتها مع شقيقتها "ملك" في فيلم "عمر وسلمى" بطولة مي عز الدين وتامر حسني.

ليلى أحمد زاهر ومسلسل في بيتنا روبوت

وكانت الفنانة الشابة، قد حلت ضيفة مع أبطال مسلسل "في بيتنا روبوت"، ببرنامج معكم تقديم الإعلامية منى الشاذلى، وذلك قبل شهر، حيث تحدثوا عن كواليس المسلسل والصعوبات التي واجهتهم.

اقرأ أيضًا: أحمد زاهر ضيف أول حلقة.. شاهد برومو ”هزر فزر مع لولي” (فيديو)

وكانت ليلي أحمد زاهر، حصلت مؤخرًا على جائزة أفضل ممثلة صاعدة في حفل توزيع جوائز دير جيست لعام 2020، وهو ما جعلها تتصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد تألقها بالحفل.