الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:45 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برج جسر السويس.. العثور على أسرة كاملة أحياء تحت الأنقاض

 برج جسر السويس
برج جسر السويس

عثرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، صباح اليوم السبت 27 مارس 2021، على أسرة مكونة من 5 أفراد تحت أنقاض برج جسر السويس المنهار، مازالوا على قيد الحياة، ويقوم رجال الإنقاذ بمحاولة انتشالهم لنقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كان محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، وصل إلى موقع حادث انهيار برج جسر السويس وبرفقته الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والإسعاف بالمحافظة لمتابعة عمليات إنقاذ سكان المنزل، حيث تم نقل 23 حالة إصابة إلى مستشفى السلام و5 حالات وفيات وجاري البحث عن وجود أشخاص أسفل الأنقاض.

وأمر"عبد العال"، بتشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للبرج المنهار وبيان مدى تأثرها من الانهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث، فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة.
 

وشهدت منطقة تقسيم شارع ثلاجات جسر السويس بعين شمس محافظة القاهرة، اليوم السبت، انهيار عقار سكني مكون من 10 أدوار، فيما ترددت أنباء عن وجود ضحايا ومصابين تحت أنقاض العقار.

اقرأ أيضًا: عاجل/ انهيار برج من ١٢ طابقا والبحث عن الضحايا تحت الأنقاض بجسر السويس (فيديو)

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والتنفيذية إلى مكان الواقعة، وجاري فرض كردون أمني حول المنطقة لحين رفع الأنقاض وانتشال الضحايا، كما تم الدفع بمجموعة كبير من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.