الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:43 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام عبد الغفور تكشف عن شخصيتها في ”قصر النيل” مع دينا الشربيني (فيديو)

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور، عن شخصيتها في مسلسل "قصر النيل"، مع الفنانة دينا الشربيني، والمقررعرضه في السباق الرمضاني 2021.

وقالت ريهام عبد الغفور، إنها تقدم شخصية "عايدة"، في مسلسل "قصر النيل"، مؤكدة أن شخصيتها تنتمي للطبقة الأرستقراطية في فترة الستينيات، وهوما تفتقد تقديمه منذ سنوات.

اقرأ أيضا: النجم العالمي جيمي جون لؤي من الأقصر: أتمنى تجسيد شخصية القذافي

وفي لقاء للفنانة ريهام عبد الغفور، مع مراسل برنامج "ET بالعربي"، أكدت أن شخصية "عايدة" معقدة، وهي ليست في صف "كاميليا" التي تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني، ولكن ضد بعضهما، مشيرة إلى أنها شخصية ذكية فيما تستغل ذكائها لتحقيق مطامعها ومصالحها دون النظر لأي اعتبارات أخرى.

وتجسد بطلة مسلسل "قصر النيل"، الفنانة دينا الشربيني، دور "كاميليا" وهي امرأة متزوجة، حيث تمر بظروف غامضة وبعدها تجبرها عائلتها من الزواج من شقيق زوجها الراحل، وتقبل أن تكون زوجته الثانية، ولكنها تبدأ في الوقت نفسه رحلة البحث عن قاتل زوجها الأول بجانب البحث عن حقها في ميراثها منه والذي تستحوذ عليه عائلته وزوجها الثاني .

وتستعد النجمتين دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، للدخول في السباق الرمضاني المقبل 2021، بمسلسل "قصر النيل"، مع مجموعة من نجوم الفن، وهم نبيل عيسى، وأحمد مجدي، وصلاح عبدالله، ومريم الخشت، وأحمد خالد صالح، وسامي مغاوري، ومحمود البزاوي، إخراج خالد مرعي وتأليف محمد سليمان عبد المالك.