الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:12 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”فى بئر السلم”.. طفلة تتعرض للاغتصاب وتحمل فى طفل وتنسبه لَاخر (صور)

فتاة تحمل اداة اختبار الحمل
فتاة تحمل اداة اختبار الحمل

حملت مراهقة روسية تدعي داريا سودنيشنيكوف العام الماضي، عمرها 13 عامًا، من صديقها البالغ من العمر 10 سنوات، وأنجبت قبل سبعة أشهر.

وفى التفاصيل التى ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية: أنجبت داريا سودنيشنيكوفا قبل سبعة أشهر من الَان، وتعاني من العديد من المشكلات حيث لم تسمح لها مدرستها بالعودة وزعمت أن زوج أمها يسيء معاملتها.

وكانت المراهقة الروسية، من بلدة جيليزنوجورسك فى منطقة كراسنويارسك كراي فى روسيا، قد حملت العام الماضي عن عمر 13 عامًا، وفى ذلك الوقت، زعمت أن صديقها، ساشا، الذي كان فى العاشرة من عمره فى ذلك الوقت، هو الأب.

ورغم أن الأطباء أشاروا إلى أن الطفل البالغ من العمر عشر سنوات من غير المرجح أن يكون الأب البيولوجي، اعترفت داريا أن الأب الحقيقي كان صبيًا اَخر يبلغ من العمر 14 عامًا، ويبلغ من العمر الآن 16 عامًا، كان قد اغتصبها فى بئر السلم.

وتحدثت المراهقة مع متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي حول المشكلات التي تواجهها، وقالت أنها لم يُسمح لها بالعودة إلى الدراسة، ما أفسد خططها لإنهاء الدراسة والحصول على وظيفة جيدة.

وفى تحديث فيديو نشرته يوم الجمعة الماضي، زعمت الأم الشابة أن المدرسة في بلدتها رفضت السماح لها بالعودة إلى دراستها لأنها تأخرت كثيرًا نتيجة الوقت الذي تركت فيه المدرسة خلال فترة حملها.

اقرأ أيضًا: لحضور حفل عيد ميلادها.. أم تترك طفلتها وحيدة ستة أيام والنهاية كارثية (صور)

وذكرت وسائل إعلام محلية أن داريا تواجه مشاكل فى المنزل أيضًا، حيث أن زوج والدتها هو الشخص الوحيد الذي يكسب دخلاً فى الأسرة ويميل إلى تعاطي الكحول وضرب المراهقة وأمها، كما زعمت داريا أن عائلتها أهانتها من خلال وصفها بالدهون بعد أن زاد وزنها أثناء الحمل.

وقالت الفتاة، إنها اكتسبت 46 كجم وشعرت بحزن شديد بسبب فخذيها السميكتين ويديها المتكتلتين، ومع ذلك، فقد نجحت فى خسارة 29 كيلوجرامًا بمساعدة اختصاصي تغذية وتقول إن هذا الآن "يبدو تمامًا كما تريد".