الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:23 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية برلماني: مصر وطن واحد والرئيس رسخ معاني الوحدة الوطنية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب الكاتدرائية الأسقفية تعلن بدء قداس عيد القيامة

بعد براءة المتهمين بالتحرش بها.. دفاع فتاة ميت غمر يكشف لـ”الطريق” آخر تطورات القضية

فتاة ميت غمر
فتاة ميت غمر

صرح دفاع ضحية التحرش الجماعي بمدينة ميت غمر، بمحافظة الدقهلية، والمعروفة إعلامياً بـ"فتاة ميت غمر"، أنه في انتظار صدور حيثيات الحكم، ببراءة المتهمين بالتحرش بالفتاة، للإطلاع على أوجه الكسور والعوار بالحكم.

اقرأ أيضا: ضبط منقب عن الأثار اكتشف مقبرة تعود للعصر الإسلامي بأسيوط

وأضاف في تصريحات خاصة إلى الطريق، أنه بعد الإطلاع على حيثيات الحكم، سوف يتقدم بطلب إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام، للنقض الجنائي على الحكم الصادر، موضحاً أن النائب العام فقط هو من لديه الحق بالنقض الجنائي على الحكم، ومن ثم يقوم دفاعها بالنقض على الحكم أيضاً "الشق المدني".

اقرأ أيضا: انفجار سيارة تقودها فتاة على طريق الجلالة (فيديو)

كانت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات المنصورة برئاسة المستشار مجدى قاسم، برأت المتهمين في الواقعة المعروفة إعلامياً بالتحرش بفتاة ميت غمر.

اقرأ أيضا: زوجها قطع وشها”.. تداول صوراً لعروس غارقة في دمائها.. ومصادر: نفحص الواقعة

وكشف النيابة العامة في بيان، أنها قد أُخطرت يوم الثاني عشر من شهر ديسمبر الجاري بشكوى فتاة استمعت إلى شهادتها حول ملاحقة سبعة فتيان لها خلال سيرها بطريق عام بمنطقة (ميت غمر)، وملامستهم جسدها ومواطن عفتها وإثارة المارَّة ضدها حالَ استقلال خمسة منهم سيارة واثنين دراجة آلية، فدلفت إلى مقهى لتفاديهم.

اقرأ أيضا: ”لامس موضع عفتها”.. متحرش دمنهور: ”مكنتش أعرف إن كل ده هيحصل”

وأضافت: لما خرجت من المقهى ظنًا منها انصرافهم فوجئت باستمرار تتبعهم لها وموالاة التعدي عليها فتوارت بمعرض للسيارات ساعدها مالكه بتدبير وسيلة لنقلها إلى محل إقامتها، وقد أكدت تلقيها تهديدات من صفحة خاصة بأحد أقارب متهم ومحامٍ موكَّل للدفاع عن بعض المتهمين بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تضمنت التشهير بها للتأثير عليها وإكراهها على التنازل عن شكواها.

اقرأ أيضا: ”فتح سوستة البنطلون”.. شاب يتحرش بفتاة داخل أتوبيس بالجيزة

وتمكنت الشرطة من خلال التحري وفحص كاميرات مراقبة مطلة على موقع الحادث من تحديد المتهمين السبعة ورقمي السيارة والدراجة اللتين استقلوهما، فاستجوبتهم النيابة العامة بعد إلقاء القبض عليهم وأنكروا الواقعة.