الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 03:27 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انفجار في الصدر.. إصابة خطيره للاعب كمال أجسام شهير في ”الجيم” (صور وفيديو)

ريان كراولي وبيج رامي
ريان كراولي وبيج رامي

تعرض الإنجليزي ريان كراولي لاعب كمال الإجسام، لإصابة خطيره في الصدر خلال التدريب، في صالة الألعاب الرياضية "الجيم".

ونشر "كراولي" فيديو لإصابته غبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وكتب: "خضعت لعملية جراحية بعد أن تمزق الوتر الصدري تماما بعد الحادث أقمت في المستشفى مدة 5 أيام كاملة".

وتابع: "في البداية عدنا إلى المنزل وبعد ذلك بدا صدري سيئا للغاية، لقد كان حرفيا كتلة تلامس ذقني، ذهبنا إلى المستشفى وقدموا لي مسكنات ألم، ومع ذلك لم نتمكن من الحصول على التصوير بالأشعة، لأنني لم أستطع تركيب الجهاز".

وتابع: "ظللنا طوال الليل في انتظار الجراحة في اليوم التالي، واستغرقت الجراحة 4 ساعات وجاءت بعد 30 ساعة من وقوع الحادث، كنت في حالة سيئة حقا ولم أستطع الشعور بساقي أو ذراعي لمدة يومين، كنت أتقيأ بشدة وأشعر بألم شديد لمدة 3 أيام بعد الجراحة، لذلك بقيت في المستشفى، بمجرد أن بدأت التمكن من المشي وأشعر بأطرافي مرة أخرى، خرجت من المستشفى".

وأضاف: "ورغم مرور عدة أيام من الجراحة لم أتمكن من تحريك ذراعي بالكامل، وأواجه صعوبة في التعامل مع الأشياء العادية، لا أصدق الحب والاستجابة التي تلقيتها من الجميع، أنا ممتن للغاية وأشكركم كثيرا".

اقرأ أيضًا: هل يلمح للرحيل؟ محمد صلاح يثير الجدل بشأن مستقبله مع ليفربول

واختتم لاعب كمال الأجسام: "لا أعرف حقًا ما هي الخطة فيما يتعلق بإعادة التأهيل حتى الآن، ولم أحرك ذراعي على الإطلاق منذ ذلك الحين، لدي موعد آخر مع الجراح الخاص بي في غضون يومين ونأمل أن نتمكن من البدء في التعافي".