الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:47 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو سلامة يهاجم المتحدة للخدمات الإعلامية بعد قرار إيقاف ”الملك”

عمرو سلامة
عمرو سلامة

استنكر المخرج عمرو سلامة قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إيقاف تصوير مسلسل "الملك"، للفنان عمرو يوسف، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2021.

وعلق عمرو سلامة، على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، من خلال منشور له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كاتبًا: "أنا مش قادر أصدق قرار وقف مسلسل "الملك"، أكيد يا إشاعة، يا حركة إعلامية لهدف ما، مش لاقي منطق واحد يبرر القرار".

اقرأ أيضا: بعد إيقاف المسلسل.. منع عرض برومو ”الملك” على ”DMC”

وأضاف عمرو سلامة: "حد يبرر رمي عشرات الملايين في الزبالة، مع مجهود مضني لفريق عمل كامل شغال بقاله سنة، يقرر يحجر على الناس حق مشاهدته وتقييمه ونقده وشتيمته لو عايزين، لكن منعه".

وتابع المخرج عمرو سلامة: "أي عمل فني له رخصة إبداعية، لو عايز يعمل الفراعنة جلدهم أزرق وعندهم جناحات وبيطيروا وبيلبسوا لبس فضائيين من حقه، زي ما من حق الجمهور يشيد بده أو يذم فيه".

واختتم عمرو سلامة حديثه موجه رسالة للمتحدة للخدمات الإعلامية: "يعني إمبارح كنا مبهورين بالتقدم الي الدولة وصلتله، ليه في أربعة وعشرين ساعة نعمل قرار يضحك علينا العالم ويرجعنا للعصور الوسطى؟".

يذكر أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قرر أمس في بيان لها، إيقاف مسلسل "الملك" للنجم عمرو يوسف، جاء فيه أنها تعلن وقف مسلسل "الملك"، وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل، ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عليه عدم عرضه في رمضان القادم.