الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:39 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”رحمة بنا”.. حلمي طولان يستغيث بالنائب العام للإفراج عن ابنه المتهم في قضية الفيرمونت

حلمي طولان
حلمي طولان

وجه حلمي طولان نجم الزمالك السابق رسالة استغاثة للنائب العام، بشأن الإفراج عن ابنه أحمد المحبوس بسبب واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت، في القضية المعروفة إعلاميًا بفضية الفيرمونت.

وكان النائب العام قد أكد في بيان رسمي الجمعة الماضية، على أن محكمة الجنايات قررت استمرار حبس أربعة متهمين في قضية الفيرمونت أبرزهم أحمد حلمي طولان.

وكتب حلمي طولان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "استغاثه من أب مصري وطني، يعشق هذا البلد، من أب مكلوم في ابنه الوحيد، والذي اتهم ظلما في قضية الفيرمونت، من أب مشهود له بحسن الخلق والسمعة، إلى معالي المستشار الجليل النائب العام، لقد زج بإبني الوحيد أحمد حلمي طولان، في السجن منذ ثمانية أشهر دون دليل واحد يدينه".

وتابع: "لم يرى الوليد منذ ولادته، لقد دمر مستقبله ومستقبل أسرته لذنب لم يرتكبه ولاكتنا الالسن، ودمرتنا وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت سيفا مسلطا علي رقابنا ظلمًا وبهتانًا، ولم نجد من يحمينا منها بالرغم من التزامنا الصمت احتراما لسيادتكم ولقضائنا العظيم، ابني برئ براءة الذئب من دم ابن يعقوب".

وأضاف طولان: "وليس هناك ما يدينه، ابني لم يكن متواجدًا في مكان الواقعه المزعومة من الأساس، وهذا مثبت لدى سيادتكم، رحمة بنا معالي المستشار الجليل، رحمة بأسره دمرت نفسيا ومعنويا ودمرت سمعتها ومستقبلها وزج بأبنها الوحيد في السجن ظلمًا".

اقرأ أيضًا: عاجل | قرار جديد من محكمة الجنايات بشأن المتهمين في قضية ”الفيرمونت”

واختتم حلمي طولان: "أناشد في سيادتكم روح الأبوه، وأنا أبلغ من العمر 71 عامًا ليس لي إلا ابني الوحيد، سندًا وعونًا في هذه السن ولم يبقى في العمر بقية، رحمة بنا وبأسرته وبإبنه الرضيع الذي لم يره والذي يتم عامه الأول في خلال أيام بدون والده".