الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 07:13 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة قناة السويس: توافر الأطقم الطبية داخل كل كلية أثناء الامتحانات ”رياضة الأقصر” بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة تنفيذ سلسلة تدريبات ضمن أندية السكان تنفيذ مبادرة ”تكنولوجي هات” لتدريب الشباب ”أون لاين” بالقليوبية مؤتمر صحفي مشترك لوزيري خارجية مصر وإسبانيا غدًا سائق توكتوك يعتدي على طفل رضيع في الهرم العروض المشاركة في مهرجان فرق الأقاليم المسرحية في دورته الـ 46 وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء كوبري لربط شارع السادات بالطريق الساحلي الدولي بالتعاون مع ”مبادرة سلامتك” الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية قصور الثقافة تختتم مشاركتها بالمهرجان الدولي للطبول بالإسماعيلية قرية البرج القديم بالإسكندرية تستقبل قوافل قصور الثقافة والمسرح المتنقل الفائز بتشجيعية الدراسات الأدبية واللغوية: نتمناها مهما حققنا من جوائز الأحوال المدنية: استخراج 8549 بطاقة رقم قومي و23123 مصدرا مميكنا

شاب يمزق جسده وأخر يطعن شقيقه وانتحار ثالث بـ”حبة الغلة”.. يوم الحزن في الدقهلية

مذبحة الدقهلية
مذبحة الدقهلية

شهدت محافظة الدقهلية 3 قضايا انتحار خلال 24 ساعة، فمزق شخص جسده بسلاح أبيض سكين، ووصل إلى المستشفى في حالة حرجة، كما قتل شخص على يد شقيقه بسبب خلافات أسرية، وأخر تخلص من حياته بقرص كيماوي وهو "حبة الغلة"، ونجح الأطباء في إنقاذ حياته.

مزق نفسه بسكين

مزق شخص يدعى "السعيد. ال"، يبلغ من العمر 50 سنة، عامل في المعهد الديني بكفر عزام، مقيم بقرية الجلايلة مركز السنبلاوين سكينا، وتعمد أن يصيب نفسه بإصابات خطيرة، وعندما اقتربت أسرته منه ليجبروه على التوقف عن توجيه الطعنات لنفسه، أصاب نفسه بجرح ذبحي في رقبته، حتى سقط على الأرض في بحر من الدماء، ونقلوه إلى مستشفى السنبلاوين المركزى.

تدخل أطباء مستشفى السنبلاوين المركزي، لإنقاذ حياته، وبفحصه اتضح إصابته بجرح عميق باليد وقطع بالأوردة والأوتار فيها، وجرح قطعي بالرقبة، إلا أنه لخطورة حالته قرر الأطباء تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج.

وأكد أقارب المصاب أمام جهات التحقيق، أنه يعاني من مرض نفسي، وأنه تم حجزه بأحد مراكز العلاج النفسي منذ فترة، وخرج منه ليفاجئوا به يحاول قتل نفسه.

حبة الغلة

ابتلع شخص أخر يدعى "ناصر م. ح. ع"، 47 سنة، يعمل سائق، ومقيم بقرية الجنينة، مركز منية النصر، قرصا كيماويا ساما وهو حبة الغلة، في محاولة للانتحار لمروره بحالة نفسية، ليصل إلى مستشفى منية النصر المركزي مصاباً بحالة اضطراب بدرجة الوعي وقيء مستمر وآلام بالبطن وانخفاض ضغط الدم، ونجحوا في إنقاذ حياته ووضعه تحت رعاية طبية فائقة لخطورة حالته.

وأكدت زوجة المصاب أمام جهات التحقيق، أنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة الفترة الأخيرة، ولذلك أقدم على تناول الاقراص، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى بعد شعوره بأعراض التسمم فى المعدة.

شاب يطعن شقيقه

ووصلت أحداث عنف المرضى النفسيين إلى قرية الشبول مركز المنزلة، عندما حمل شاب يدعى "إسلام س.ز"، 23 سنة، سلاحا أبيض سكين واعتدى بها على شقيق الاكبر"محمد"، 29 عاما، عامل في مطعم، وطعنه عدة طعنات في أماكن متفرقة في الجسد، ونجحت أسرتهم من إنقاذ المصاب من بين يدي شقيقه الاصغر، وتم نفله إلى مستشفى المنزلة المركزي لتلقى العلاج.

وأكد والد المصاب امام جهات التحقيق، أن نجله "إسلام" مريض نفسي، وان محمد على طول بيدايق فيه، فاستل سلاح أبيض سكين المطبخ وضرب به شقيقه ونححوا في تفريقهم عن بعض.

اقرأأيضًا: ”مش ممرضة”.. تطورات جديدة في حرق جثة سيدة بمقابر حلوان

وتم تحرير المحاضر اللازمة للوقائع داخل مركز الشرطة، واستمع رجال المباحث غلى أقوال الشهود ، وتم العرض علي النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .