الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:42 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كواليس جلسة المصارحة بين موسيماني والأهلي بعد أنباء رحيله لجنوب إفريقيا

موسيماني
موسيماني

أثار مصير بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء جدلًا واسعًا بين الجماهير بعد أنباء رحليه لتدريب منتخب بلاده جنوب إفريقيا.

وتحدث عدة تقارير جنوب إفريقية في الأونة الأخيرة، عن اهتمام اتحاد الكرة بالتعاقد مع موسيماني لتدريب الأولاد، بعد فشل التأهل لكأس الأمم الإفريقية، بعدما خرجوا من التصفيات على يد السودان.

وكشف موقع "العين الرياضي" الإماراتي، تفاصيل جلسة المصارحة التي عقدها مسؤولو الأهلي مع بيتسو موسيماني، حيث كشفت مصادرمقربة من المدرب، أن النادي استفسر منه عن حقيقة تلقيه عرضًا لتدريب منتخب جنوب إفريقيا.

من جانبه أخطر المدير الفني، إدارة الأهلي بأنه لم يتلق أي عروض رسمية من قبل الاتحاد الجنوب إفريقي لتدريب المنتخب الأول، مشيرا إلى أن ما يتردد في بلاده مجرد ترشيحات واتصالات هاتفية لم تصل للعروض الرسمية.

ووفقًا للموقع الإماراتي، فإن موسيماني أكد لمسوؤلي الأهلي أنه في حالة تلقيه عرضًا رسميًا من منتخب بلاده فإنه سيجتمع بمجلس إدارة القلعة الحمراء لعرض الأمر واتخاذ القرار المناسب.

اقرأ أيضًا: عاجل | إقالة مدرب منتخب جنوب إفريقيا.. هل يكون موسيماني البديل؟

وشدد موسيماني على أنه سعيد مع الأهلي ويتطلع لتحقيق المزيد من البطولات والإنجازات خلال الفترة المقبلة، مشيرًا على انها ليست المرة الأولى التي يتم فيها ترشيحه لقيادة المنتخب بعدما سبق وحدث الأمر نفسه عام 2019.