الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيمان العاصي ورانيا يوسف... كيف تفاعلت نجمات الفن مع اعتذار أصالة لـ أنغام؟

أصالة - أنغام
أصالة - أنغام

فاجأت الفنانة أصالة، جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، برسالة اعتذار ومحبة لصديقتها الفنانة أنغام، على خلفية الأزمة التي أثيرت في وقت سابق، بسبب تعليق أصالة على زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم.

نشرت المطربة أصالة عبر حسابها على موق تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة للمطربة أنغام مع ابنائها، وعلقت كاتبة: " بدون مقدمات بدي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار".

اقرأ أيضا: عفا الله عما سلف.. أنغام تنهى سنوات القطيعة مع أصالة

أضافت المطربة السورية أصالة أنها تتقبل رد فعل أنغام على اعتذارها، كاتبة: " لو شو ماكان رد نغومه أنا بقبل وبقدر.. وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ماكانت سند لبعض، كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مده".

أنغام

وتفاعل عدد من نجوم الفن، والمشاهير على هذا الاعتذار عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الذي أبدته الفنانة أصالة في العلن لمصالحة صديقتها القديمة أنغام، وإنهاء الخلاف والقطيعة بينهما، وشجعوها على هذا السلوك الطيب، وعلى رأسهم النجمة رانيا يوسف وحنان مطاوع ودرة وإيمان العاصي.

يذكر أن المطربة أصالة، قد انتقدت الفنانة أنغام في تصريحات إعلامية خلال الأيام الماضية بعد إعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان في الوقت نفسه متزوجا من ابنة شقيق المخرج طارق العريان، زوج أصالة في ذلك التوقيت.