الثلاثاء 18 مايو 2021 04:20 مـ 6 شوال 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

أبرزهم ساموزين وشيماء سيف.. نجوم الفن يرفعون شعار الانفصال في عام 2021

أسما شريف منير ومحمود حجازى - شيماء سيف ومحمد كارتر - سامو زين ودينا صالح -
أسما شريف منير ومحمود حجازى - شيماء سيف ومحمد كارتر - سامو زين ودينا صالح -

شهد عام 2021، صدمة شديدة في الوسط الفني بعد ارتفاع أعداد حالات الانفصال الذي يحرص الجمهور على متابعة الأخبار الفنية وكل ما يتعلق بتفاصيل الحياة الخاصة للفنانين، "الطريق" يرصد فى السطور التالية أبرز حالات الإنفصال فى عام 2021:

 

أسما شريف منير ومحمود حجازى

أعلنت الإعلامية أسما شريف منير، انفصالها بشكل رسمى عن الفنان محمود حجازى، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، تزامنا مع وجود والدها في المستشفى.

 

اقرأ أيضا: بعد أزمته الأخيرة.. خالد يوسف يعود للسينما بعمل جديد

 

وكتبت أسما شريف منير في منشورها عبر موقع "فيس بوك": "يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة".

وأضافت ابنة الفنان شريف منير عن ازمة انفصالها من الفنان محمود حجازى: "ربنا يكرمنا إحنا الاثنين، بس كده مفيش أى تفاصيل تانية للصحفيين بعد إذنكم.. إحنا كان فى بنا عشرة وعيش وملح فأكيد مش هنتكلم عن تفاصيل بيتنا".

شيماء سيف وزوجها

نشرت الفنانة شيماء سيف، تدوينه عبر خاصية الاستورى، على حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، موجه رسالة رسالة غامضة، ولم توضح تفاصيلها، كاتبة: "كل شىء نصيب الحمد الله على كل حال".

 

وقامت النجمة شيما سيف، بإلغاء متابعتها لزوجها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، وحذف جميع صورها التي جمعتها بزوجها، ليقوم كارتر هو الاخر بإلغاء متابعتها دون حذف صورهم، مما أثارت هذا الحدث العديد من التساؤلات خلال الساعات الماضية، عبر مواقع السوشيال ميديا، حول انفصالهما.


شيماء سيف

 

إنفصال سامو زين عن زوجته

أعلن المطرب سامو زين، خلال الفترة الماضية انفصاله عن زوجته الإعلامية دينا صالح، أم ابنه محمد، قائلا: إنه لن يتدخل أبدا في قرار أم ابنه الابتعاد عن الساحة الإعلامية، وأنه داعم دائما للطرف الآخر في حياته.

سامو زين

وأضاف الفنان السوري سامو زين، إلى أنه لم يحدد موعد الطلاق الرسمي بينه وبين أم ابنه، ولكنه يعتبر تلك الفترة هي فترة استراحة للطرفين، مؤكدا: "محدش عارف اللي جي فيه إيه، بطمن على محمد ابني وبعتبره كل حياتي، وأنا ودينا أصدقاء جداً، وفي تفاهم بينا، وده واضح في طريقة انفصالنا".

 

واختتم سامو زين، حديثه عن انفصاله عن ام ابنه، موجه رسالة لجمهوره ومتابعيه، قائلا: "حاليا مفيش حب في حياتي غير حب الناس، هو ده اللي شغالني وبحاول أوزع طاقة إيجابية على الناس من خلال الأغاني".

انفصال سامو زين و دينا صالح انفصال شيماء سيف زوجها انفصال أسما شريف منير ومحمود حجازى أخبار الفن فن الطريق
بنوووك