الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”كلوب هاوس ومباريات اليوم وشيماء سيف”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة شيماء سيف
الفنانة شيماء سيف

شهدت الساعات الماضية، تزايد الحديث عن عدد من الموضوعات التي نالت اهتمام المصريين، وأبرزها: "كلوب هاوس، ومباريات اليوم، وبايرن ميونخ، وشيماء سيف، وياسر فرج، وسموحة، ولقاح كوفيد-19".

 

كلوب هاوس

ما زال تطبيق كلوب هاوس، حديث المواطنين حول ماهيته وأهدافه وطريقة استخدامه بعد معرفة أنه قائم على الصوت وليس النص، وهو يشبه "بودكاست" تفاعلي أو المكالمات الجماعية.

 

اقرأ أيضًا: للأغنياء فقط.. ما هو تطبيق مشاهير العالم ”كلوب هاوس”؟

مباريات اليوم

مواجهات نارية اليوم الأربعاء في الدوري المصري، حيث يلتقي الجونة مع طلائع الجيش ووادي دجلة مع البنك الأهلى والإسماعيلي يواجه المصري البورسعيدي، في منافسات الجولة الـ18 من الدوري.

 

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف حقيقة مخاطبته لـ”كاف” بشأن مباراة الترجي والمولودية

 

بايرن ميونخ

يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي منافسه بايرن ميونخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء في منافسات دوري أبطال أوروبا، على ملعب "آليانز أرينا"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري الأبطال.

 

اقرأ أيضًا: قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بايرن ميونخ.. 9 غيابات تضرب فريق العاصمة

 

شيماء سيف

على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور "انستجرام"، نشرت الفنانة شيماء سيف، عبر خاصية "الاستوري" رسالة غامضة ولم تكشف عن تفاصيلها، وجاء مضمون الرسالة: "كل شيء نصيب.. الحمد لله على كل حال".

 

اقرأ أيضًا: أبرزهم ساموزين وشيماء سيف.. نجوم الفن يرفعون شعار الانفصال في عام 2021

ياسر فرج

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالجدل، بعد انتشار فيديو، يظهر الاعتداء على الفنان ياسر فرج بالضرب على يد شابين على الطريق الدائري بعد اصطدام سيارته بسيارة هؤلاء الشباب.

 

اقرأ أيضًا: شاهد لحظة الاعتداء على ياسر فرج بالضرب وتحطيم سيارته (فيديو)

 

سموحة

تعادل فريق غزل المحلة مساء أمس الثلاثاء، بنتيجة 1-1، في مباراته مع سموحة، في إطار منافسات الجولة الـ18 بالدوري المصري.

 

اقرأ أيضًا: عاجل | الأهلي يتلقى صدمة قبل مواجهة الزمالك في ”قمة الدوري”

لقاح كوفيد-19

وضعت وزارة الصحة والسكان عدد من الخطوات التي تساعدهم على التسجيل في موقع الوزارة لتلقي لقاح كورونا، وأبرزها: "تسجيل الاسم رباعى ثم الجنسية ثم الرقم القومي وتاريخ الميلاد، وتحديد جنس المشترك سواء ذكر أو أنثى، وتسجيل البريد الإلكتروني".

 

اقرأ أيضًا: قيادي بالحزب الديمقراطي: أمريكا لا تتعامل مع ملف اللقاحات من منطلق سياسي