الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:43 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دوري أبطال أفريقيا.. طاقم تحكيم مباراة الزمالك وتونجيت يصل القاهرة غدا

الزمالك ضد تونجيث
الزمالك ضد تونجيث

يصل إلى القاهرة، مساء غدا الخميس، طاقم التحكيم المالي، المكلف بإدارة مباراة الزمالك، أمام تونجيت السنغالي، المقرر لها يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة، لمباريات دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يدير اللقاء، المالي محمدو كيتا حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنيه، موديبو سماكي مساعدا أول، فانتا ادريسا كونيه، مساعدا ثانيا، وهارونا كوليبالي حكما رابعا، ويراقب المباراة الجزائري عبد الله جويدة.

وكانت بعثة تونجيت، وصلت إلى القاهرة، في الواحدة صباح اليوم الأربعاء، وكان في استقبالها، مسؤولو العلاقات العامة بالنادي، لتسهيل إجراءات الخروج من المطار.‎

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول، لكرة القدم بنادي الزمالك، وأسامة نبيه المدرب العام، جلسة مع عبد الله جمعة، مدافع الفريق للاطمئنان على حالته، قبل تدريب اليوم الأربعاء.

وحرص كارتيرون على دعم اللاعب، خلال الجلسة، مؤكدا على تواصله الدائم مع الجهاز الطبي، لمتابعة حالة اللاعب، قبل المواجهة المرتقبة أمام تونجيث السنغالي.

ويعاني عبد الله جمعة، من إصابة في العضلة الضامة، تعرض لها بعد مشاركته، في لقاء مولودية الجزائر الأخير، في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: ”ذاهبون إلى القاهرة للفوز”.. رئيس تونجيث يتوعد الزمالك قبل مواجهة السبت

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي، المقرر لها يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.