الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:34 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ذاهبون إلى القاهرة للفوز”.. رئيس تونجيث يتوعد الزمالك قبل مواجهة السبت

الزمالك ضد تونجيث
الزمالك ضد تونجيث

تحدث بابكار نداي رئيس نادي تونجيث السنغالي، عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم أمام الزمالك ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الزمالك نظيره تونجيث السنغالي، في السادسة مساء السبت المقبل، في مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال نداي في تصريحات نقلتها شبكة "Galsen Foot" السنغالية، عن مواجهة الزمالك: "ذاهبون إلى القاهرة من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وتابع: "البعثة غادرت صباح اليوم، كل شيء من الممكن أن يحدث، لكن علينا أن نثق في لاعبينا رغم الفوارق الكبيرة بيننا وبين منافسينا سواء الرجاء في دور الـ32، أو الزمالك، الترجي ومولودية الجزائر في مرحلة المجموعات".

وأضاف رئيس تونجيث: "المال ليس كل شيء، هناك لاعبون يتقاضون رواتب باهظة في الفرق الأخرى تتراوح بين 40 إلى 100 ألف يورو، لكني مازالت امتلك الثقة الكاملة في الجميع وعلينا أن نعطيهم الدافع والفرصة للتألق".

اقرأ أيضًَا: قبل مواجهة تونجيث.. أيمن حفني ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك

واختتم تصريحاته: "هناك لاعبون رائعون داخل السنغال وبعيدًا عن المنتخب الذي يخوض مبارياته في أفضل الظروف، علينا أن نتذكر بابي مطر سار الذي انتقل في العام الماضي إلى ميتز، فهؤلاء اللاعبون بحاجة إلى الفرصة فقط".