الجمعة 23 أبريل 2021 01:30 صـ 10 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الحوادث

”بعدما فتح سوستة البنطلون”.. ما هو مصير متحرش أتوبيس الجيزة؟

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصدرت النيابة العامة بالجيزة، قرارًا بحبس المتهم بالتحرش بفتاة داخل أتوبيس بمنطقة الهرم، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

 

اقرأ أيضا: بأي ذنب قتلت ”ريماس”.. المتهم فشل في اغتصاب طفلة الدقهلية فطعنها ورمى جثتها على السلم

 

كانت أجهزة الأمن قد كشف ملابسات ما تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعي متضمناً مقطع فيديو لسيدة تستقل أحد وسائل النقل العام "أتوبيس" وتقوم بتصوير أحد الأشخاص وتنهره لقيامه بالإتيان بأفعال منافية للآداب حال جلوسه على أحد المقاعد بالجهة المقابلة لها "فتح سوستة البنطلون"، واستغاثتها بالركاب وإخبارهم بسوء تصرفه، فقاموا بإنزاله من الأتوبيس على إثر ذلك .

 

اقرأ أيضا: ”جريمة في عز الضهر”.. 120 ثانية ترصد لحظة سرقة معلمة ودهسها بالحي الراقي (فيديو)

 

وشكلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة توصلت جهوده إلى تحديد السيدة المشار إليها وتم التواصل معها هاتفياً وأقرت بحدوث الواقعة على النحو المشار إليه حال استقلالها للأتوبيس من محطة مشعل بشارع الأهرام متجهة إلى الجيزة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد الأتوبيس محل الواقعة وبمناقشة السائق أيد ما جاء بأقوال الشاكية، وأمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة وتبين أنه أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام وبمناقشته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

متحرش متحرش الجيزة النيابة العامة الهرم حوادث الطريق
بنوووك