الطريق
السبت 4 مايو 2024 08:24 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يفجر مفاجأة: لاعبو الأهلي ملوا من موسيماني

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ملل الكثير من لاعبي الأهلي من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق؛ وذلك بسبب كثرة المحاضرات النظرية التي يجريها المدرب.

وقال شوبير في تصريحاته ببرنامجه الإذاعي عبر "أون سبورت إف إم": "موسيماني يعقد محاضرات نظرية بطريقة مكثفة، وهو ما يشعر لاعبي الأهلي بالملل تجاهه، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي يريدون التدرب بالكرة أكثر، وتنفيذ أفكار خططية في التدريبات".

وتطرق شوبير للحديث عن موقف الزامبي والتر بواليا من مباراة سيمبا التنزاني، والمقرر لها غدًا الجمعة، ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير: " بواليا تعرض للإصابة بكدمة في تدريبات الأهلي أمس، وسيجري أشعة اليوم لتحديد موقفه من مباراة الغد أمام سيمبا.

اقرأ أيضًا: 3 حكام مرشحين لإدارة قمة الدوري بين الأهلي والزمالك.. تعرف عليهم

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في تمام التاسعة من مساء غدًا الجمعة، نظيره سيمبا التنزاني ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وحسم الأهلي وسيمبا تأهلهما رسميًا لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا من الجولة الماضية، حيث تأتي مباراة الغد بمثابة تحصيل حاصل.