الطريق
السبت 1 يونيو 2024 12:04 صـ 23 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ترتيب الدوري الإيطالي” و”مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية” و”هدير الهادي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

هدير الهادي
هدير الهادي

المصريين بيدوروا على إيه؟ على مدار الساعات الماضية، تزايد البحث عن عدد من الموضوعات، وأبرزها: "ترتيب الدوري الايطالي، ومجمع الاصدارات المؤمنة والذكية، وهدير الهادي، ويوفنتوس ضد نابولي، وتشيلسي، والاسماعيلي، وروان بن حسين".

ترتيب الدوري الايطالي

جاء ترتيب هدافي الدوري الإيطالي حتى الآن لموسم 2021، وجاء في المقدمة مهاجم نادي يوفنتوس كريستيانو رونالدو بـ25 هدفا، وروميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان بـ 21 هدفا، ولويس مورييل مهاجم أتلانتا 18 هدفا، وزلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان 15 هدفا، وسيمون نوانكو، مهاجم كرتوني 15 هدفا".

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على نابولي بالدوري الإيطالي

مجمع الاصدارات المؤمنة والذكية

شهدت الساعات الماضية، التواسع في الحديث عن مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية وخطوط الإنتاج المختلفة، والذي يعتبر من أحدث المشروعات التكنولوجية التي تنفذها الدولة بطريق "القاهرةـ العين السخنة"، وذلك بعد افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمجمع أمس الأربعاء.

اقرأ أيضًا: عاجل| الرئيس: مجمع الإصدارات المؤمنة والذكية صرح تكنولوجي عملاق

 

هدير الهادي

أكدت محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، الحكم الصادر ضد هدير الهادي، والمعروفة بـ"فتاة التيك توك" بالحبس عامين، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

اقرأ أيضًا: تأييد حبس فتاة التيك توك هدير الهادي عامين بتهمة التحريض على الفجور

 

يوفنتوس ضد نابولي

فاز فريق يوفنتوس على نظيره نابولي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأربعاء، على ملعب "يوفنتوس أرينا" في مدينة تورينو لحساب مباراة مؤجلة من الدور الأول.

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على نابولي بالدوري الإيطالي

 

تشيلسي

تمكن فريق تشيلسي الإنجليزي من الفوز على نظيره بورتو البرتغالي، مساء الأربعاء، بنتيجة هدفين دون مقابل، ضمن مباريات الدور الـ8 لدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا: تشيلسي يضع قدمًا في نصف نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على بورتو

 

الاسماعيلي

فاز فريق الإسماعيلي على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأربعاء على استاد "برج العرب"، ضمن مواجهات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا: بابل وعمار يقودان تشكيل الإسماعيلي أمام المصري

 

روان بن حسين

في لقاءها مع برنامج ABTALKS، الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش، كشفت العارضة الكويتية روان بن حسين الكثير من الأسرار حول حياتها الخاصة والعائلية، ومنها الحديث عن والدتها التب تعتبرها امرأة حديدية، وبالرغم من مرضها وخولها في "غيبوبة".

اقرأ أيضًا: روان بن حسين تثير الجدل مجددا حول زوجها السابق: ”حرقت نفسي”