الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 10:41 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: مصر لن تقبل المساس بحصتها في مياه النيل

النائب محمد عبد الله زين الدين
النائب محمد عبد الله زين الدين

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين، عضو مجلس النواب، أنه مؤيد تام لكافة الخطوات التي يتخذها الرئيس السيسي، بشأن الحفاظ علي حقوق مصر التاريخية في مياه النيل.

وأصدر النائب "زين الدين"، بيان له، اليوم الخميس، موضحا أن العالم كله على وعي وإدراك كامل ، برؤية مصر تجاه ملف سد النهضة، وأنها لن تقبل إطلاقا، المساس بحصتها في مياه النيل، لافتا ان الشعب المصرى العظيم يقف مع جميع الاجراءات التى يتخذها الرئيس السيسى تجاه ملف سد النهضة.

وأكد "زين الدين" أن المفاوض المصرى أبدى مرونة تامة من أجل الوصول الى اتفاق عادل لا يضر بمصلحة أى دولة، وأن مصر لا تعارض أى خطوات تتخذها أى دولة بشأن التنمية شريطة ألا يتعارض ذلك مع مصالح دولة أخرى, مشيرا الي أن مصر لن تقف ضد خطة أي دولة في التنمية، ولكن في حالة احترام مصالحنا، فتأييدا لتوجيهات الرئيس السيسي أن المساس بقضية المياه أمر غير مقبول.

وأوضح النائب محمد عبد الله زين الدين، أن المصريين جميعا يقفون صفاً واحداً خلف القيادة السياسية فى أى قرار أو خطوات تتخذها للحفاظ على حقوق مصر وعدم المساس بحصتها فى المياه، مؤكدا علي ثقته التامة التي ليس لها حدود، بالرئيس السيسي، وحرصه التام فى الحفاظ على مصر وشعبها.