الطريق
الأحد 19 مايو 2024 03:45 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وجع دماغ”.. حازم إمام ينتقد اتحاد الكرة بسبب حكم مباراة القمة

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

انتقد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بعد قرار تعيين طاقم تحكيم مصري لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك يوم 18 إبريل المقبل، في مباراة القمة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال حازم إمام في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي "وان تو" المذاع على راديو "أون سبورت": "أعلم جيدًا أن المسئولين عن اتحاد الكرة ولجنة الحكام لديهم خبرات كبيرة ورغبة في تحقيق الصالح العام، ولكن قرار إقامة مباراة القمة بطاقم تحكيم مصري، غير صائب تمامًا ويجب إعادة النظر فيه".

وتابع: "معرفش ليه اتحاد الكرة بيدور على وجع الدماغ والأزمات، ماصدقنا الأمور هادية بين الناديين، وأي غلطة من الحكم المصري سواء للأهلي او الزمالك مش هتتنسي لشهور طويلة، طب ليه ما في قرار مجلس وزراء بحكم أجنبي".

وشدد: "لو حد بيقول عشان كورونا نقول الطيران بينا وبين الأمارات شغال برحلات كثيرة يوميًا ابعتوا هاتوا طاقم تحكيم إماراتي، لو هتقولوا عشان الفار هيسهل المهمة على الحكم المصري هقولكم في مباريات كتير كان فيها أخطاء في وجود الفار".

اقرأ أيضًا: الزمالك: نرفض مواجهة الأهلي في الدوري بحكم مصري

واختتم حازم إمام تصريحاته: "في رأيى بلاش حكم مصري عشان نرتاح من وجع الدماغ، الأجنبي عارف أنه ممكن يغلط بس كبيره هنتكلم عليه يوم الماتش وخلصت القصة".