الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:39 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية ماذا قال حودة بندق بعد القبض على عصام صاصا؟ قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة

ثنائي باريس وقاهر ليفربول يقودون تشكيل ”يويفا” المثالي لجولة دوري الأبطال

دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن التشكيل المثالي بعد نهاية جولة ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

وشهدت الجولة الثامنة إقامة أربع مباريات على مدار يومين، حيث نجح ريال مدريد في تحقيق فوزًا هامًا على حساب ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما سقط بايرن ميونخ على ملعب بثلاثة أهداف مقابل هدفين على يد باريس سان جيرمان.

وفاز مانشستر سيتي على بوروسيا دورتموند 2-1، فيما وضه تشيلسي قدمًا في نصف النهائي بعد الفوز على بورتو بهدفين دون رد.

وشهد تشكيل "يويفا" المثالي سيطرة من لاعبي باريس سان جيرمان، بوجود الثنائي نيمار دا سيلفا وكليان مبابي في الهجوم.

اقرأ أيضًا: هل يضيع حلم الريمونتادا؟.. ليفاندوفسكي يوجه صدمة لجماهير البايرن

وجاء تشكيل الأسبوع المثالي في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: ميندي "تشيلسي".

الدفاع: تشيلويل "تشيلسي" - ماركينيوس "باريس سان جيرمان" - أزبيليكويتا "تشيلسي".

الوسط: فينسيوس جونيور "ريال مدريد" - فودين "مانشستر سيتي" - ماونت "تشيلسي"- دي بروين "مانشستر سيتي" - أسينسيو "ريال مدريد".

الهجوم: نيمار "باريس سان جيرمان" - كيليان مبابي "باريس سان جيرمان".