الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطوبة آمال ماهر من رجل أعمال مصري منذ أسبوعين .. والفنانة تمتنع عن التعليق

آمال ماهر
آمال ماهر

علمت "الطريق" من مصادر خاصة، أن الفنانة آمال ماهر، تمت خطوبتها منذ حوالي إسبوعين، في سرية تامة على رجل أعمال مصري.

وحاولنا التواصل مع آمال ماهر، حتى تؤكد لنا الخبر أو تنفيه ولكنها لم ترد، حيث أنها تبتعد عن وسائل الإعلام والصحافة منذ فترة طويلة ولم تجري أي حوارات.

يشار إلى أنه علقت الفنانة أمال ماهر، مؤخراً، على احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "تابعت مع جموع أفراد الشعب المصري العظيم حفل نقل المومياوات الملكية المصرية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة الجديد، حفل عظيم بكل تفاصيله المُبهرة، الأجداد والأحفاد المصريين أبهروا العالم كالعادة".

اقرأ أيضًا: أنباء زواج أصالة من برلماني تتصدر مواقع التواصل.. والخاتم الماسي يثير ضجة (صور)

وتابعت: "شكرًا لكل المصريين المساهمين في إسعادنا وإرجاع إحساسنا بقيمتنا الحضارية والتاريخية وفخرنا بحضارتنا التي تُصنع حَالِيًّا، شكرًا لكل عمال مصر وفنانين ومبدعين مصر ولكل القائمين على هذا الاحتفال الأسطوري، شكرًا لكل مصري يُحب مصر ولكل غير مصري يُحب مصر، وشكراً للقائد والزعيم رئيس جمهورية مصر العربية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، سمعنا من سيادتكم أقوال برهنت عليها بأفعال، تحيا مصر دائمًا وأبدا".

وكانت آخر أعمال النجمة آمال ماهر أغنية "اللي قادرة"، وهي تتر مسلسل "ليه لأ" للفنانة أمينة خليل، وهذه الأغنية من كلمات نادر عبدالله، وألحان وتوزيع خالد عز.

موضوعات متعلقة