الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:02 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنباء زواج أصالة من برلماني تتصدر مواقع التواصل.. والخاتم الماسي يثير ضجة (صور)

أصالة
أصالة

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء عن زواج النجمة السورية أصالة نصري، من رجل أعمال سكندري، وهو من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندري، ويكبرها بثلاث سنوات، لكنها تجاهلت تلك الأنباء ولم ترد عليها سواء بالتأكيد أو النفي.

وكانت أصالة قد نشرت قبل أسبوع مجموعة من الصور الجديدة برفقة ابنتها شام، عبر حسابها، وظهرت مرتدية خاتمًا ماسيًا، وهو ما جعل البعض يتساءل عن إذا كان هو خاتم زواجها أم لا، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة، بعدما قدمت أصالة اعتذارًا إلى الفنانة أنغام، وذلك بعد فترة كبيرة من الخلاف بينهما، وذلك بعد زواجها من الملحن أحمد إبراهيم زوج ابنة أخت "طارق العريان" زوجها السابق، وهو ما أغضب أصالة بشدة لذا توترت العلاقة بينها وبين أنغام لتعود من جديد بعد انفصال أصالة عن "العريان" ما شجع الأخيرة بتقديم الاعتذار للفنانة أنغام.

اقرأ أيضًا: إيمان العاصي ورانيا يوسف... كيف تفاعلت نجمات الفن مع اعتذار أصالة لـ أنغام؟

ونشرت أصالة، على صفحتها على موقع تبادل الصور "إنستجرام" صورة لأنغام مع ابنيها عمر وعبد الرحمن وعلقت عليها: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائمًا أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير"، وكذلك بعتذر جدًّا من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".