الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:47 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد ممدوح لـ ”الطريق”: ”لعبة نيوتن” خالف توقعاتي و ”خلي بالك من زيزي” جديد علي

محمد ممدوح
محمد ممدوح

حضر الفنان محمد ممدوح المؤتمر الصحفي الخاص بمسلسل "لعبة نيوتن" والمقرر عرضه عبر شاشة قناة dmc الفضائية ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، وذلك برفقة بطلة العمل منى زكي والفنان سيد رجب والمخرج تامر محسن والمنتج محمد سعدي.

وقال الفنان محمد ممدوح في تصريحه الخاص لـ "الطريق" إنه سعيد بردود الأفعال التي وصلته عقب طرح البرومو الدعائي الرسمي لمسلسل "لعبة نيوتن" قبل أيام، مشيرًا إلى أن العمل مختلف ويجسد خلاله شخصية حازم الزوج الذي يجعل زوجته تلد في أمريكا كي يحصل طفله على الجنسية الأمريكية ولكن تتوالى الأحداث في إطار من الإثارة والغموض.

وتابع: "أحببت العمل مع الفنانة منى زكي، وهي مركزة ومميزة، والمسلسل كله مختلف والورق حلو يناقش على مشاكل اجتماعية في مجتمعنا"، وعن الصعوبات التي واجهوها هو توقفهم فترة انتشار فيروس كورونا.

وأضاف محمد ممدوح: "كنت قلق من ردود الفعل على اسم لعبة نيوتن ولكنني تفاجئت بإعجاب الناس به وأرى المسلسل تجربة إنتاجية مختلفة ومميزة"، وأوضح أيضًا تفاصيل شخصيته في مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي يشارك به بجانب "لعبة نيوتن".

اقرأ أيضًا: خاص | ننشر تفاصيل الحلقة الأولى من ”لعبة نيوتن” لـ منى زكي قبل عرضه في رمضان

وأوضح محمد ممدوح أنه لم يكن خائفًا من المنافسة والمقارنة بين العملين مشيرًا إلى أن مسلسل "خلي بالك من زيزي" الذي يشارك البطولة فيه مع أمينة خليل هو اجتماعي لايت ودوره به محامي ولكن بشكل مختلف وجديد عليه.