الطريق
الخميس 16 مايو 2024 08:30 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ردت في صدرها.. أحمد حلمي يتصدر ”تويتر” بسبب منة عرفة

الفنان أحمد حلمي-الفنانة منة عرفة
الفنان أحمد حلمي-الفنانة منة عرفة

تصدر اسم الفنان أحمد حلمي موقع "تويتر"، بسبب فيديو قديم نشرته الفنانة منة عرفة وجهت خلاله رسالة لبعض الأشخاص الذي يتدخلون في حياتها الشخصية، متمنية أن يتركوها لشأنها.

 

وتداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو للفنانة منة عرفة، ورغم أن الفيديو تم نشره بتاريخ 19 مارس الماضي، إلا أنهم لازالو يتداولونه فيما بينهم.

 

وجاءت بعض التعليقات على الفيديو كالتالي: "يا بنتي أنا آخر مرة شفتك فيها كانت مع أحمد حلمي في الفيلم غير كدا والله ما أعرفك"، كما جاء تعليق أخر وهو: "منة عرفة بتقول سيبوني في حالي، وأنا آخر وأول مرة اللي شفتها مع أحمد حلمي، يا أخي أنقذتها ليه ما سبتهاش تغرق ليه؟"، "منة عرفة مسكينة حبت تعمل تريند الرصاصة ردت في صدرها قتلتها وأحمد حلمي اللي طلع تريند ".

 

وتعليقات أخرى مثل: "لك أن تتخيل إن منة عرفة بتقول للناس متركزوش معايا وكفاية وبلا بلا بلا في حين إنها طالعة تريند لكن مش باسمها باسم أحمد حلمي".

اقرأ أيضا:”موسى” محمد رمضان يواجه انتقادات لاذعة بعد عرض هذه الصور

وكانت "منة" وجهت رسالة لبعض الأشخاص من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، قائلة:"عايزة أوجه رسالة للأشخاص اللي حاطين مناخيرهم جوه حياتي.. أنا هيحصلي إيه أكتر من كده؟.. إيدي كلها محروقة، وعملت حادثة بالعربية، تعبانة وهعمل أشعة على المخ، وطلعلي غُدة هنا، حتى كلابي جالها مرض بيموت، في إيه تاني ممكن يحصلي؟".

وتابعت: "يا ريت الناس دول يشوفوا حد تاني، مش لازم كل حاجة عليّا، خلاص يا جماعة بلاش يحصلي حاجة أكتر من كده، والحمد لله على كل شيء، الناس اللي حاطة عينها ومناخيرها جوه حياتي أبوس إيديكم ارحموني، بقالي 20 يوم مصايب بتحل عليّا معرفش منين، بقول الكلام ده للناس اللي بيقولوا حياتي زي الفل ومعنديش مشاكل".

 

 

ويذكر أن منة عرفة شاركت في مسلسل "إسعاف يونس"، الذي عُرض مؤخرا على منصة Watch It، وهو من بطولة محمد أنور وسارة سلامة وهناء الشوربجي ومحمد علي رزق، ومن إخراج معتز التوني.