الطريق
السبت 11 مايو 2024 07:27 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص… حنان مطاوع تكشف تفاصيل شخصيتها في ”القاهرة كابول”

حنان مطاوع
حنان مطاوع

كشفت الفنانة حنان مطاوع تفاصيل شخصيتها في مسلسل القاهرة كابول، الذي سيعرض ضمن السباق الرمضاني.

وقالت حنان مطاوع، في تصريحات لـ"الطريق"، إنها تجسد شخصية منال، وهي فتاة تعبر عن شريحة كبيرة من الشعب، لذلك سيشعر المشاهد بأنه قابلها قبل ذلك في حياته اليومية.

ولفتت إلي أنها سعيدة بالعمل مع الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال، مضيفة أنه مبدع ويعرف كيف يلعب على التفاصيل، مشيرة إلى أن تصوير العمل كان صعبا جدًا، خصوصا أنهم صوروا في دول مختلفة خارج مصر وكان الطقس مختلف من دولة لأخرى، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجميع.

اقرأ أيضا: مؤلف المسلسل الأمريكي ”cypher” يكشف لـ”الطريق” حقيقة تقديم نسخة مصرية منه

وكان الفنان طارق لطفي قد تحدث عن كواليس وتفاصيل مسلسل "القاهرة كابول"، خلال لقائه مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامجه "التاسعة"، قائلًا: "إن ترتيب النجوم على البوستر غير مهم، فمن الممكن قرائته من اليمين أو اليسار، مشيدًا بالكاتب عبد الرحيم كمال والمخرج حسام علي لأدائهما المميز".

وأكد طارق لطفي أن العمل سيضم عدد من الوجوه الجديدة الذي تنبأ لهم بمستقبل باهر، مضيفا أن الشخصية التي يجسدها وهي "رمزي" لا تمثل "رمزي بن الشيبة" بعينه، ولكن الاسم قد يرمز إلى أكثر من شخصية.

وأكد لطفي، أن اختيار اسم "رمزي"، ذكي من عبد الرحيم كمال لأنه يمثل رمزية الاسم لأكثر من شخص، مضيفًا: "صورنا في أماكن متعددة بين قرية محجورة في الغردقة ولا أحد يعلم عنها شيئًا ومغارات في جبال البحر الأحمر، وفي صربيا".

يشارك في بطولة العمل برفقة طارق لطفي مجموعة من النجوم ومنهم فتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، وخالد الصاوي، وآخرين.