الطريق
السبت 11 مايو 2024 09:28 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… غدا انطلاق أولى حلقات ”نسل الأغراب” على فضائية ON

أحمد السقا - أمير كرارة
أحمد السقا - أمير كرارة

يستعد فريق عمل مسلسل "نسل الأغراب"، لعرض أولى حلقات المسلسل غدا الثلاثاء، عبر شاشة قناة ON بشكل حصري، وانتهى فريق العمل من التصوير الأسبوع الماضي، ليكون بذلك أول المسلسلات التي ودعت التصوير قبل حلول شهر رمضان.

أمير كرارة

 

مسلسل "نسل الأغراب"، للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، ويشارك معهم عدد من نجوم العمل، وهم مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضا: ”اللي ملوش كبير وحرب أهلية”.. مواعيد مسلسلات رمضان 2021 على قناة CBC

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا وأمير كرارة، والمقرر بدأ عرضه غدٍ الثلاثاء، في إطار الدراما الصعيدية والإثارة والتشويق، وتشهد قصة المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة للغاية طوال الحلقات الثلاثين التي يقدمها المخرج محمد سامي من تأليفه أيضا من خلال عمل ينتمي إلى فئة الأعمال الصعيدية من خلال مجموعة من السكان ينتمون إلى فئة الغجر الشهيرة التي تعيش في الكثير من المحافظات المصرية.

أحمد السقا - أمير كرارة - مسلسل نسل الأغراب

 

غناء تامر حسني تتر مسلسل "نسل الأغراب"

 

ويذكر أن مخرج مسلسل "نسل الأغراب" محمد سامي، فاجأ جمهور السوشيال ميديا ومنتظري العمل باتفاقه مع نجم شهير لغناء تتر العمل بعد اعتذاره لأنغام.

وأعلن محمد سامي، اتفاقه مع الفنان تامر حسني لغناء تتر مسلسل "نسل الأغراب" للنجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، الذي سينافس به ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2021.

ونشر محمد سامي، صورة جمعته بالفنان تامر حسني وأحمد السقا عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول".

وتابع مخرج مسلسل "نسل الأغراب": "النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللي اكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني".

محمد سامي - أحمد السقا - تامر حسني

واختتم محمد سامي حديثه قائلا: "تامر يغني تتر نسل الأغراب والرباعيات ، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع يا كبير".

وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات، حيث أعربوا عن حماسهم الشديد للتتر والمسلسل، الذي يشارك في بطولته مجموعة من النجوم ومنهم أحمد السقا وأحمد مالك، وأمير كرارة، منة فضالي، وأحمد داش، ومي عمر، وسلوى عثمان، ونجلاء بدر، وعماد زيادة، وفردوس عبدالحميد، ومحمد مهران، ونجلاء بدر، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، وآخرين.