الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:03 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… يوسف الشريف يعلن موعد عرض ”كوفيد 25”

يوسف الشريف
يوسف الشريف

أعلن الفنان يوسف الشريف، عن توقيت عرض أحدث أعماله الدرامية في عام 2021، والذي يحمل اسم "كوفيد 25".

ونشر النجم يوسف الشريف، برومو الخاص بمسلسل "كوفيد 25"، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، يعلن من خلالها توقيت عرض العمل، في التصف الثاني من شهر رمضان الكريم، عبر شاشة قناة "ON".

اقرأ أيضا: موسم انسحاب النجوم.. خلافات حادة وتراشق بالألفاظ مع انطلاق المارثون الرمضاني

يوسف الشريف

وعلق يوسف الشريف، على الفيديو الذي نشره، عبر موقع "تويتر"، كاتبًا: "يارب يبقى خير، كوفيد٢٥ إبتداءً من ١٦ رمضان"، حيث يقدم العمل فى 15 حلقة، ويعمل حاليًا على تصوير المشاهد الأخيرة من العمل.

يارب يبقى خير ???? #كوفيد٢٥ إبتداءً من ١٦ رمضان pic.twitter.com/xSoiBNXO5P

— Youssef el sherif (@ElSherif) April 11, 2021

 

مسلسل كوفيد 25

مسلسل "كوفيد 25" بطولة النجم يوسف الشريف، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم أحمد صلاح حسنى، وأيتن عامر، وادوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

تفاصيل دور يوسف الشريف في كوفيد 25

وكانت مؤلفة مسلسل "كوفيد 25"، إنجى علاء، زوجة النجم يوسف الشريف، كشفت عن دوره خلال أحداث المسسلسل، المقرر عرضه في النصف الثاني من الشهر الكريم.

وأصدرت إنجي علاء، بيان يوم السبت الماضي 27 مارس، تكشف من خلاله شخصية بطل العمل يوسف الشريف، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مؤكدة أن المسلسل يحاكي تطور وباء كورونا من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق.

يشار إلى أن إنجي علاء، كشفت في وقت سابق، كواليس مسلسل "كوفيد 25"، موضحة أن العمل صعب للغاية، حيث إنه يتكون من 15 حلقة، موضحة أنه بعيد عن الخيال العلمي ويعتمد على الدراما التي يتم تناولها من خلال قصص اجتماعية تتضمن رعب وتشويق ما يعد مفاجأة لجمهور يوسف الشريف الذي اتبع نهج الخيال العلمي خلال السنوات الأخيرة.

القنوات الناقلة لمسلسل كوفيد 25

يعرض مسلسل "كوفيد 25"، للفنان يوسف الشريف، في الجزء الثاني من شهر رمضان، عبر شاشة قناة اون تي في، وعلى منصة واتش ات، وعلى شاهد vip خارج مصر.