الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:34 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رعشة وحرارة».. إنجي علاء تروي تجربتها مع كورونا بعد التعافي

إنجي علاء ويوسف الشريف
إنجي علاء ويوسف الشريف

كشفت الكاتبة والسيناريست إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف، تعافيها بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب حوالي عشرة أيام من إعلان إصابتها.

وروت إنجي علاء من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معاناتها ورحلتها مع الإصابة بفيروس كورونا، وكتبت في منشور لها: "الحمد لله سلبي كورونا بفضل الله وبفضل دعواتكم.. أنا تحاليلي كانت وحشة أوى".

وأضافت زوجة يوسف الشريف: "تجلط في الدم والتهاب مأثر على جسمي كله والأعراض كانت صعبة في الأول.. رعشة وحرارة وآلام زي سكاكين في الضهر والحمد لله اتحسنت كتير.. شكرا أوي على سؤالكم ودعواتكم وخلوا بالكم على نفسكم وعلى اللي حواليكم وربنا يشف كل مريض ويحفظ الجميع".

يشار أن إنجي علاء كانت قد أصيبت بفيروس كورونا منذ 10 أيام حيث كتبت وقتها عبر حسابها الشخصي قائلة: "إيجابي كورونا يا ريت أي حد اتعامل معايا بشكل مباشر آخر كام يوم وظهرت عليه أعراض يعمل تحليل".

اقرأ أيضًا: وفاة المخرجة الشابة نوران شريف.. والجنازة اليوم بعد صلاة الظهر

وتابعت إنجي: "ربنا يحفظكم جميعا من كل سوء ودعواتكم ليا بالشفاء الموضوع طلع صعب وربنا يعديها على خير، وخلوا بالكم الـ rapid test في الأول طلع سلبي والـpcr وتحاليل الدم هي اللي طلعت إيجابي، فمحدش يعتمد على الـrapid test وربنا يشفي كل مريض".