الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:16 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… تعرف على تفاصيل برنامج رزان مغربي الجديد قبل انطلاقه الليلة

رزان مغربي
رزان مغربي

تستعد الفنانة رزان مغربي لتقديم برنامج مسابقات جديد تطل به في الموسم الرمضاني الحالي لعام 2021، بالتعاون مع مُهيب عبد الهادي.

ويحمل برنامج المُسابقات اليومي الذي تقدمه الفنانة اسم "مُهيب ورزان في رمضان" ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

ويعتمد البرنامج على التجول في الأحياء المصرية المُختلفة وتقديم الكثير من الجوائز القيمة لمن يُشارك في الألعاب والمُسابقات التي يُشارك فيها أيضًا مجموعة من النجوم وتساهم أيضًا في تقديم تبرعات مالية يومياً للمؤسسات الخيرية المختلفة.

ويأتي انطلاقة البرنامج الجديد بعد أن نجاح رزان مغربي في رمضان الماضي 2020 من خلال تقديم برنامج "أغلب السقا" مع الفنان أحمد السقا والذي حقق نجاحًا كبيرًا باستضافة مجموعة من النجوم.

اقرأ أيضًا: هيفاء وهبي ضحية الحلقة الثانية من برنامج ”خمس نجوم” (فيديو)

ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة رزان مغربي طرح أغنيتين جديدتين من المقرر لهما موسم الصيف أو العيد المقبل حيث تواصل بتصويرهما على طريقة الفيديو كليب خلال شهر رمضان.

وتأتي أول أغنية من ألحان وكلمات عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم، وتدور الأغنيتان في إطار من السعادة والبهجة في إطلالة مختلفة وتعاون جديد.