الطريق
السبت 18 مايو 2024 10:48 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… ”الاختيار 2” الحلقة 1.. ظهور أحمد منسى وهشام عشماوى

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2"، على قناة ON، العديد من الأحداث المثيرة، ومن أبرزهم ظهور التكفيري هشام عشماوى، الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضى، خلال وجوده خلال أحداث اعتصام رابعة العدوية بصحبة زوجته وابنه في عام 2013.

كما شهدت الحلقة 1 من مسلسل "الاختيار 2"، ظهور الرائد الراحل أحمد منسى، الذي يجسد شخصيته النجم أمير كرارة، بصوته فقط أثناء ذهابه لدعم الضباط يوسف الرفاعى وزملائه في شمال سيناء بعدما تعرض الكمين لهجوم تكفيرى.

اقر أ أيضا: تعرف على أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ”الاختيار 2”

الحلقة 1 الاختيار 2

وشهدت أحداث الحلقة 1 من مسلسل "الاخيار 2"، ظهورالفنان أحمد فهمى كضيف شرف بدور ضابط شرطة يخدم في شمال سيناء وصديق الضابط يوسف الرفاعى الذي يجسد دوره النجم أحمد مكي، وكذلك محمد فراج الذى جسد دور تكفيرى يدعى "شاكر"، أحد عناصر خلية مدينة نصر التي تم القبص على بعض أعضائها وقت اعتصام رابعة وكذلك مظاهرات 30 يونيو.

أحمد فهمي الاختيار 2

ومن ضمن الأحداث الهامة في الحلقة 1، من مسلسل "الاختيار 2"، خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى الشهير الذى وضع خلاله خارطة الطريق للجيش المصرى، وتعيين رئيس المحكمة الدستورية العليا رئيسا مؤقتا للبلاد وعزل محمد مرسى، وجاء بالمسلسل ردود الفعل التى ظهرت على وجوه أفراد الجماعة الإرهابية وصدمتهم بما حدث، وعلى الجانب الآخر فرحة كل الشعب المصرى بنجاح ثورته وردود فعل الشرطة المصرية وقبضها على العناصر الإرهابية التى كانت ستفجر مواقع كثيرة فى مصر.

مسلسل الاختيار 2

يعرض مسلسل "الاختيار 2"، للنجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكى،  على شاشة قناة ON في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحا، والساعة 3.30 عصراً، ويعرض أيضا عبر شاشة قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

ويضم مسلسل "الاختيار 2"، بجانب النجمين كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، عدد من نجوم الفن، وهم إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري - هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطى، عمر الشناوى، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف وعدد من الفنانين الشباب، والعمل من  تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.