الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 07:11 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بينهم 18 جثة مجهولة”.. محافظ قنا يوجه بصرف إعانات لضحايا حادث أسيوط

الحادث
الحادث

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي محافظة قنا، بعد حادث تصادم اتوبيس وسيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمر، والذي راح ضحيته 20 من أبناء المحافظة، من بينهم 18 جثة مجهولة الهوية.

ونعى محافظ قنا اللواء أشرف الداودى، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث تصام اتوبيس نقل ركاب مع مركبة نقل كبيرة في طريق أسيوط البحر الاحمر، والذي حدث في الساعات الأولى صباح اليوم الأربعاء.

كما تقدم " الداودي"، القيادات الشعبية والتنفيذية وأبناء المحافظة، بخالص العزاء لأسر الضحايا داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم الصبر والسلوان .. في الجنه إنشاء الله، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

كما وجه "الداودي"، على الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في قنا ، بضرورة صرف إعانات عاجلة لأهل الضحايا والمصابين، في الحادث من أبناء محافظة قنا وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الازمة.

اقرأ أيضًا: كارثة أول رمضان.. مصرع ٢٠ شخصا وإصابة ٣ آخرين فى تصادم مروع بطريق أسيوط البحر الأحمر

وفي السياق ذاته نعى أيضًا رئيس جامعة جنوب الوادى الدكتور يوسف غرباوى، ببالغ الحزن والأسى ضحايا حادث أتوبيس أسيوط.

وأعرب رئيس الجامعة عن خالص التعازى والمواساة لأسرة منطقة المعنا بمحافظة قنا التي فقدت 6 من أولادها، في هذا الحادث، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته ويلهم أسرتهم وذويهم الصبر والسلوان.