الخميس 7 يوليو 2022 08:47 صـ 8 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن وثقافة

بعد رحيله بسنوات.. ظهور غير متوقع لـ نور الشريف في مسلسلات رمضان

نور الشريف
نور الشريف

ظهر الفنان الراحل نور الشريف بشكل خاص ضمن السباق الرمضاني، رغم رحيله منذ سنوات، مما جعل اسمه يتصدر قائمة التريند.

واستعانت أعمال درامية هذا العام بالفنان الراحل نور الشريف ما نال ظهوره إعجاب الكثيرين من الجمهور والمشاهدين الذين تفاجئوا بالأمر.

وأول هذه المسلسلات هو "نسل الأغراب" الذي يلعب بطولته كلًا من أمير كرارة وأحمد السقا، وكانت شاشة قناة on e الفضائية عرضت الحلقة الأولى من العمل والتي ظهر بها الفنان الراحل من خلال صورته في قصر غفران الغريب والذي يملكه والد أمير كرارة.

ويشارك أمير كرارة وأحمد السقا في بطولة مسلسل "نسل الأغراب" الذي يؤلفه ويخرجه محمد سامي، مجموعة من النجوم ومنهم نجلاء بدر، وأحمد مالك، ومي عمر، وأحمد داش، وسلوى عثمان، وهدير عبد الناصر، وعماد زيادة، وفردوس عبدالحميد، وإدوارد، وأسماء أبواليزيد، ومحمد جمعة، ودياب، ومحمد مهران.

اقرأ أيضًا: تأكيدًا لما نشرته ”الطريق”.. آمال ماهر تعلن خطوبتها على رجل أعمال (فيديو)

وظهر للمرة الثانية من خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "القاهرة كابول"، والتي اعتمدت على كشف هوية أبطال العمل وفيها جاء ظهور نور الشريف مميز أثناء تواجده في عزاء كوكب الشرق أم كلثوم، التي رحلت عن عالمنا عام 1975.

ويضم مسلسل "القاهرة كابول" المذاع عبر شاشة قناة cbc الفضائية والقناة الأولى المصرية، مجموعة من كبار النجوم ومنهم طارق لطفي، وخالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وشيرين، ونبيل الحلفاوي، ونور محمود.

فن الطريق نور الشريف الفنان نور الشريف ظهور نور الشريف في رمضان مسلسلات رمضان نسل الأغراب
بنوووك