الطريق
الأحد 19 مايو 2024 01:22 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سر كبسولة ”هوب دروب” في برنامج رامز جلال.. ”لسة مدخلتش مصر”

برنامج رامز عقلة طار
برنامج رامز عقلة طار

ظهرت في برنامج رامز جلال في برنامج الجديد "رامز عقلة طار"، المذاع في رمضان في رمضان، لعبة جديدة تسمى "كبسولة الهوب دروب".

"كبسولة الهوب دروب"، لعبة مثبتة في الأرض تتحرك بسرعة شديدة ومن ثم ترتفع فجأة لتحلق في الهواء بشكل جنوني وتدور حول نفسها بطريقة غير منتظمة وهي مثبتة بالحبال وبعدها تنفتح أرضية وباب الكبسولة.

اقرأ أيضًا: والله بعودة.. ليالي رمضان تنير من جديد وإقبال كبير على المحال والمقاهي

حقيقة لعبة "كبسولة الهوب دروب"

صور برنامج "رامز عقلة طار" في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وذلك عن طريق شركة سعودية وطنية بالتعاون مع فريق عمل من إنجلترا وأمريكا، حيث تم تجهيز المقالب في حوالي 45 يوم.

لعبة "كبسولة الهوب دروب" تم تنفيذها بتقنية عالية وحماية للركاب من كل الجوانب، وذلك بشكل موثوق ومؤكد منه، والأدوات المستخدمة المتاحة في المملكة العربية السعودية، باعتبارها دولة متقدمة تؤهلهم لتصنيع تلك اللعبة، حسب حديث أحد العاملين في الملاهي المصرية لـ"الطريق".

وأكد أنه لأول مرة يشاهد لعبة بهذه التقنية العالية، حيث أن الأدوات المستخدمة في "كبسولة الهوب دروب" لم يصل منها أي شيء إلى مصر حتى الآن لتؤهلهم بتوفير تلك اللعبة في الملاهي.

أبرز نجوم لعبة "الهوب دروب"

كان الفنان أحمد سعد أول من تعرض للعبة "كبسولة الهوب دروب" في مقلب رامز جلال، ومن ثم اللاعب رمضان صبحي الذي أبدى رعبة من تلك اللعبة.

ويشارك العديد من نجوم الفن والرياضة، في تلك اللعبة في الحلقات المقبلة، ومن أبرزهم: "دينا الشربيني، ملك قورة، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك"، وغيرهم.

تردد قناة MBC مصر الناقلة لبرنامج "رامز عقله طار"

مع حلول شهر رمضان، من كل عام، يقوم الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعي برنامج المقالب للفنان رامز جلال، بالبحث عن تردد قناة "MBC مصر"، لمتابعة برنامجه، والذي يحظى بمتابعة الملايين في مصر والدول العربية على مدار السنوات الماضية، واليكم تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات :

التردد "MBC مصر" : 11470.

معامل الترميز : 27500.

الاستقطاب : عمودي.

معامل التصحيح : ⅚.