الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:26 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة الثالثة| وفاة والد سهر الصايغ بعد اغتصابها في ”الطاووس”

عرضت اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل "الطاووس" التي رفعت شعار "انعدام الأخلاق" لدى مرتكبي جرائم الاغتصاب، التي لا تتسبب في هدم أسرة فقط بل مجتمع بأكمله.

وكشفت أحداث الحلقة مدى المعاناة والصدمات التي تتعرض لها ضحية الاغتصاب من أقرب الناس لها، حيث قامت سمية التي تقدمها الفنانة هبة عبد الغني، وزوجها، الذي يلعب دوره الفنان أشرف مصيلحي، بطرد أمينة التي تجسدها سهر الصايغ، من منزل والدها فور وفاته بسبب انتشار ڤيديو الاغتصاب الجماعي لها مع مجموعة من الشباب ذوي السلطة والنفوذ.

البداية جاءت بعد قيام أحد الأشخاص بنشر الڤيديو الفاضح لأمينة، الذي انتشر بشكل سريع، ووصل إلى خطيبها فيجو الذي يجسده خالد عليش، مما جعله يذهب إلى سمية، ويخبرها بتفاصيل ما فعلته شقيقتها، ما جعلها تذهب سريعا إلى والدها وتخبره بما فعلته ابنته الصغرى، لكنه لم يستطع تحمل الموقف وتوفي في الحال.

كما ذهب المحامي كمال الأسطول الذي يلعب دوره النجم جمال سليمان إلى منزل أمينة، وعرض عليها مبلغ من المال من أجل الشهادة ضد هولاء الشباب، في اعتقاده أن الأمر كان بإرادتها، ما جعلها تقوم بطرده من منزلها.

أوضحت الأحداث أيضا مدى الاستهتار الذي يتمتع به أبناء أصحاب السلطة والنفوذ من خلال مشهد المستشار ضياء شاهين الذي يجسده أحمد فؤاد سليم مع هولاء الشباب، وهم يسخرون مما حدث لها.

مسلسل "الطاووس" بطولة النجم جمال سليمان، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، وفرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.