الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:14 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2021… تساؤلات تحيط علاقة مايان السيد بيسرا في ”حرب أهلية”

مسلسل حرب أهلية
مسلسل حرب أهلية

مع مرور حلقات مسلسل "حرب أهلية"، للنجمة يسرا لا يزال الغموض يسيطر على أحداث العمل، والتي لا يعرف أحد أصلها، هي التي تجمع بين مريم التي تجسد شخصيتها الفنانة يسرا، ونور التي تقوم بدوره الفنانة مايان السيد، فبينما يبدو من الواضح إن الابنة الوحيدة لمريم هي تمارا، التي تقوم بشخصيتها النجمة جميلة عوض، لكن نور هي التي تعيش مع مريم في المنزل نفسه وتعتبرها ابنتها.

ومع نهاية الحلقة 2 من مسلسل "حرب أهلية"، ظهر حقيقة كون مريم متزوجة من طبيبها النفسي يوسف، الذي يجسد شخصيته الفنان باسل خياط، يوجد احتمال قائم بإن نور هي ابنة الاثنين، هذا ما سوف يتضح خلال الحلقات المقبلة.

اقرأ أيضا: أحداث الحلقة الثانية من ”الاختيار 2”.. ظهور المنسي واستشهاد صديق يوسف (فيديو)

وفي الوقت نفسه، فبالرغم من إن نور "جميلة عوض"، حاصلة على كل ثقة مريم "يسرا"، خلال أحداث ملسل "حرب أهلية"، فإنها قد تكون هي سبب في أزمات قد تعاني منها يسرا، هذا بعد أن كانت سبباً في محاولة أخيها لسرقة منزل مريم، كذلك سعيها لمساعدته بالرغم من كشف محاولة السرقة التي قام بها.

وضمن أحداث الحلقة الأولى والثانية، من مسلسل "حرب أهلية"، قررت النجمة يسرا "مريم"، بأن تتكفل بتربية نور "مايان"، في منزلها، كما كشفت الحلقة 1 مشهد القبض على حسين شقيق نور أثناء محاولته سرقة خزينة يسرا، وإنكاره للأمر إلا أن نور تعترف عليه لتقرر مريم تركه وعدم إبلاغ الشرطة حتى لا تؤذي مستقبل الفتاة التي تعتبرها كابنة لها وتعويض عن كراهية ابنتها الحقيقية لها.

يذكر أن الفنانة الشابة مايان، تتجود في السباق الرمضاني الحالي من خلال 3 أعمال درامية، بالإضافة لـ مسلسل "حرب أهلية"، وهم "لعبة نيوتن وهجمة مرتدة"، حبث أنها تحرص دائما على التواجد في الدراما الرمضانية منذ عام 2016، والتي ظهرت فيه بمسلسلي "أبو البنات والمغني"، ثم "ظل الرئيس"2017، و"فكرة بمليون جنيه"، و "زودياك" عام 2019، الذي كان أول الإنتاجات الأصلية لمنصة Viu، و"سكر زيادة" في 2020.