الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:13 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تراشق بالألفاظ وضرب بالنار.. حمو بيكا ولورديانا ضحايا الحلقة الثالثة من ”رامز عقله طار” (صور وفيديو)

حمو بيكا - لورديانا - رامز جلال
حمو بيكا - لورديانا - رامز جلال

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، العديد من الأحداث والإثارة.

حمو بيكا في رامز عقلة طار

 

ووقع مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا، والراقصة البرازيلية لورديانا، ضحايا رامز جلال في ثالث حلقات البرنامج "رامز عقله طار" التي عرضت اليوم الثلاثاء عبر شاشة قناة MBC مصر، وشهدت الحلقة تراشقًا بالألفاظ بين حكو بيكا ورامز جلال.

وخلال تقديمه للفنان حمو بيكا، قال رامز جلال: ""كرشك قافل على سورتك، أنت عاوز شمبر ترلا بسبب كرشك"، وقبل أن يكشف شخصيته الحقيقية ظل يضربه وهما في الهواء قبل سقوطه من اللعبة، وبعد أن سقط ورائه رامز جلال واكتشف أنه مقلب شتمه وظل يجري ورائه وضربه.

يشار إلى أن قناة MBC مصر الفضائية عرضت اليوم الخمبي الحلقة الثالثة من برنامج "رامز عقله طار" في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ومن خلاله يواصل رامز تقديم مُغامراته السنوية، حيث اعتاد أن يقدم سنويًا في الموسم الرمضاني برنامج المقالب الخاص به رغم الانتقادات والهجوم عليه.

ويضم البرنامج مجموعة من الضحايا ومنهم رمضان صبحي، وملك قورة، وأحمد سعد، ودينا الشربيني، وويزو، ونسرين طافش، وسمية الخشاب، وجميلة عوض، وإسلام إبراهيم، بجانب كريم عفيفي، ومحمود جنش، وحمادة هلال، وحمو بيكا، ومحمد هنيدي، وريم مصطفى، وكندة علوش، ومروان محسن، وأحمد مالك،ومحمد مجدي قفشة، ومحمد عبد الرحمن.

اقرأ أيضا: تراشق بالألفاظ وضرب بالنار.. أحمد سعد ضحية الحلقة الأولى من ”رامز عقله طار”