الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 11:00 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

من يقود الهجوم؟.. كارتيرون يفاضل بين الجزيري ومروان حمدي أمام الأهلي

الزمالك
الزمالك

يفاضل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بين الثنائي سيف الدين الجزيري ومروان حمدي لقيادة هجوم الفريق أمام الأهلي في القمة.

ويستضيف الزمالك غريمه التقليدي النادي الأهلي، في التاسعة النصف مساء غدًا الأحد، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ولم يستقر الفرنسي كارتيرون على المهاجم الأنسب لقيادة هجوم الفريق أمام الأهلي، في ظل جاهزية الثنائي بعدما خضعا لتدريبات تأهيلية مكثفة خلال الأيام الأخيرة من التدريبات.

ويعيش مروان حمدي فترة جيدة على المستوى الفني في الزمالك، بعدما نجح في تسجيل هدفين أمام تونجيث السنغالي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

في الوقت ذاته عاد التونسي سيف الدين الجزيري للمشاركة في التشكيل الأساسي للأبيض، خلال مباراة الزمالك وحرس الحدود الأخيرة في الكأس، بعد ابتعاده عن المشاركة في بطولة إفريقيا بسبب عدم قيده في القائمة.

الجدير بالذكر أن كارتيرون يعقد جلسات مع لاعبيه بصورة مستمرة على هامش المران، لتحفيزهم لتحقيق الفوز على الأهلي والتمسك بصدارة جدول الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: لا كورونا ولا إصابات.. الزمالك كامل العدد أمام الأهلي باستثناء ثنائي الأزمة

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأخير في الثالثة والنصف عصرًا على ستاد القاهرة، قبل إعلان قائمة المباراة والدخول في معسكر مغلق.