الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت العدل عن ”القاهرة كابول” :أعطانا الأمل أن الجودة والموهبة هما الرهان

مسلسل القاهرة كابول
مسلسل القاهرة كابول

حرص السينارست مدحت العدل، على الإشادة بمسلسل "القاهرة كابول"، الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي 2021، مشيرًا إلى أن المسلسل أثلج صدورنا وأعطانا الأمل بأن الجودة والإتقان والموهبة الحقيقية هم الرهان الذى يكسب دائما.

ونشر مدحت العدل، صورة بوستر مسلسل "القاهرة كابول"، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق كاتبًا: "القاهرة - كابول.. للرائع عبد الرحيم كمال والمخرج الجميل حسام على والممثلين المبدعين أثلج صدورنا وأعطانا الأمل أن الجودة والإتقان والموهبة الحقيقية هم الرهان الذى يكسب دائمًا.. شكرًا لصناع العمل الرائع".

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | أحمد عز يدخل في غيبوبة بعد حادث العراق

مواعيد عرض مسلسل القاهرة كابول

 

ويعرض مسلسل "القاهرة كابول"، بطولة الفنان طارق لطفي، ويشارك معه عدد من نجوم الفن، وهم حنان مطاوع، وخالد الصاوي، يوميا في تمام الساعة 11:30 مساءً، عبر شاشة قناة cbc.

مسلسل القاهرة كابول

 

"القاهرة كابول" تولى تأليفه عبد الرحيم كمال، وأخرجه حسام على، وهو من بطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، ويتناول ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تدبر ضد المنطقة العربية، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية، وتنقسم أدوار الثلاثة أبطال إلى شخصية "الإرهابي"، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.