الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:26 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التهديد والضرب.. غادة عبدالرازق تعترف على قاتل كبير السوق في ”لحم غزال”

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "لحم غزال"، العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث أخبرت غادة عبد الرازق ابن كبير السوق "على" بالقاتل الحقيقى الذي طعن والده.

 

تحاول غزال أن تتقرب من "على" وتنصحه بأن يأخذ حذره من كل من حوله، وتخبره عن قاتل والده، وأن سيد جلالة هو من طعن والده، وقام بضربها وتهديدها.

 

ويحاول زوج مي سليم كشف ما ورائها هي وصديقتها غزال ويراقبهما في السوق، حيث تسلط عليه سيد "محمد شاهين" ويقوم بكسر قدمه حتى لا يدخل المنطقة مرة أخرى.

 

 

ويقتل عمرو عبدالجليل، أكبر عدد من المواشي التي يملكها علي، حيث أشعل هو وأحد أصدقائه، النيران في العنابر الخاصة بالمواشي

 

اقرأ أيضً:حقيقة القبض على حسن شاكوش بتهمة تعاطى المخدرات (فيديو)

وفي حلقة سابقة قام خالد كمال الذي يلعب دور"سيد جلالة"، بتسديد طعنة للمعلم سيد كبير السوق والذي يجسد دوره الفنان أحمد خليل، وكان يعتقد أنه لم يراه أحد ولكن غزال رأت كل ما حدث.

 

وتتوالى الأحداث في إطار الإثارة والتشويق، حيث قامت الشرطة بالقبض على "غزال"، للتحقيق في قضية المعلم "مأمون" ولكنها لم تخبرهم على القاتل الحقيقي.

 

 

 

وظهرت غادة عبد الرازق في المسلسل بشخصية "غزال" التى تحاول العثور على ابنها الذى اختطفه تجار المخدرات وتنتقم منهم خلال أحداث العمل.

 

 

واستدرجت "غزال" الديلر حمدي المرغني إلى منزلها، الذي كان ابنها يأخذ منه المخدرات، وحرقت جثته انتقاماً منه.

 

 

تدور أحداث "لحم غزال" في إطار الدراما الشعبية، حول فتاة من بيئة شعبية تواجه العديد من المشاكل والصراعات، وتحاول العثورعلى ابنها والانتقام من كبار السوق.

 

ويشارك في مسلسل "لحم غزال" العديد من النجوم بجانب غادة عبد الرازق ومنهم؛ فاء عامر وشريف سلامة و أحمد خليل وعمرو عبد الجليل ومي سليم، والعمل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج