الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:51 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
40 ساعة تدريبية بجامعة قناة السويس حول: ”الصحة والسلامة المهنية” لطلاب كلية الزراعة رحيل محمد النني ورفيقه عن الأرسنال.. تفاصيل القوات البحرية تشارك التدريب المشترك ”الموج الأحمر- 7” بالسعودية محافظ الغربية يزور الكنيسة الإنجيلية ومطرانية طنطا لتقديم التهنئة بعيد القيامة العجواني: الإمام الطيب يولي اهتمامًا كبيرًا بدعم الطلاب الأجانب جامعة طنطا تحصد المركز 548 عالميًا والثاني محليا في مجال الهندسة والتكنولوجيا محافظ الغربية يقدم التهنئة لأقباط المحلة وسمنود ويوزع هدايا الرئيس جناح مصر يستضيف توقيع ومناقشة كتاب ”الألم والأمل” بمعرض أبو ظبي وزير الاتصالات يشهد توقيع تعاون لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعى خطاب السيسي يسيطر على مناقشات اتحاد عمال تحالف الأحزاب المصرية نائب محافظ البحيرة تزور الكنيسة الإنجيلية وتقدم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد القيامة المجيد لليوم الثالث على التوالي.. استقرار أسعار الذهب في مصر وعيار 21 بـ 3065 جنيهًا

ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة حول، ترددات القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري الممتاز، حيث يترقب عشاق الكرة المصرية في كل مكان مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأحد.

ويحل الأهلي ضيفًا على الزمالك مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعد مواجهة الليلة، هى الأولى التي ستجمع القطبين بعد نهائي القرن في دوري أبطال إفريقيا، والذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد ليتوج المارد الأحمر باللقب الإفريقي التاسع في تاريخه.

ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز على الأهلي للابتعاد بالصدارة، فيما يريد المارد الأحمر لحسم القمة لصالحه وتضييق الخناق على غريمه التقليدي في صراع قمة الدوري.

ترتيب الزمالك في الدوري

يحتل الزمالك المركز الأول في ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة جمعها من 14 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في ثلاثة وخسر مباراة واحدة.

ترتيب الأهلي في الدوري

يقع الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 27 نقطة جمعها من 11 مباراة، بعدما حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في ثلاثة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

تذاع مباراة الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بالدوري الممتاز، عبر قناتي أون تايم سبورت1، أون تايم سبورت 2.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

تردد أون تايم سبورتس1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11449

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

معامل الاستقطاب: H

معدل الترميز: 27500

تردد قناة أون تايم سبورت 2

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

اقرأ أيضًا: ”صن” تصنف قمة الأهلي والزمالك عاشر أقوى مباراة بين غريمين في العالم

معلقين مباراة الأهلي والزمالك اليوم

ويعلق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الأولى لـ"أون تايم سبورت1"، أيمن الكاشف عبر القناة الصوتية الثانية لنفس القناة.

وعبر قناة "أون تايم سبورتس 2" يعلق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المعلق حاتم بطيشة عبر الصوتية الأولى، والمعلق مؤمن حسن عبر الصوتية الثانية.